كونتادور يتوقع ان يكون فروم أكبر منافسيه في سباق إسبانيا للدراجات

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قال متسابق الدراجات الاسباني البرتو كونتادور اليوم الجمعة إن البريطاني كريس فروم سيكون أكبر منافس له في سباق اسبانيا بعد العرض الكبير الذي قدمه في سباق فرنسا.

ويأمل كونتادور (29 عاما) الذي جرد من لقب سباق فرنسا 2010 وعوقب بالايقاف لعامين لسقوطه في اختبار للمنشطات في الفوز بسباق اسبانيا الذي ينطلق غدا السبت في بامبلونا والذي يعد اول سباق كبير يخوضه منذ عودته الى المنافسات.

لكن متسابق فريق ساكسو بنك حذر من ان فروم الذي حل ثانيا في سباق فرنسا خلف زميله في فريق سكاي برادلي ويجينز سيكون اكبر عقبة تقابله خاصة بعد ان حل ثانيا أيضا في نسخة العام الماضي من سباق اسبانيا.

وقال كونتادور الذي فاز بسباق اسبانيا في 2008 لرويترز "فروم سيكون الاخطر لانه متسابق يجيد في مراحل ضد الساعة ويدعمه فريق قوي."

واضاف "كاد ان يفوز بسباق اسبانيا العام الماض وكان اقوى متسابق في نسخة عام 2012 من سباق فرنسا رغم انه من المستحيل القول انه كان سيفوز بالسباق لان ويجينز كان قويا للغاية في مراحل ضد الساعة."

وقال كونتادور الذي حل رابعا في سباق اينيكو في هولندا في وقت سباق من الشهر الجاري ان حالته جيدة لكنه لا يتوقع تقديم نفس الاداء القوي الذي يميزه خلال الاسبوع الاول من سباق اسبانيا مشيرا الى انه سيركز بدلا من ذلك على تجنب التعرض لمشكلات.

واوضح "انا في حالة جيدة لكني اتدرب بشكل اكبر من المنافسة في السباقات. حصلت على راحة اكبر من باقي المتسابقين لكنهم افضل حالا فيما يتعلق بالسباقات وربما يقدمون مستويات افضل مني خلال الجزء الاول من السباق. لن يكون افضل اسبوع بالنسبة لي."
 
أعلى