كونتي: عادت الأيام الخوالي ليوفنتوس

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أبدى أنتونيو كونتي المدير الفني ليوفنتوس سعادته بعودة الفريق للمنافسة على لقب الاسكوديتو موضحًا أن مباراة سان سيرو ضد الميلان في الجولة الأخيرة ذكرته بالأيام الخوالي للفريق وبنفسه حين كان لاعبًا يُقاتل على لقب الاسكوديتو.


يوفنتوس خرج بنقطة التعادل من مواجهة الميلان التي شهدت العديد من الأحداث المثيرة بدءًا بالأخطاء التحكيمية ومرورًا بالاحتكاكات بين اللاعبين وانتهاءًا بردود الفعل الغاضبة من الفريقين، وهو شيء رآه كونتي جزء من الإثارة المهمة للعبة.

المدير الفني تحدث خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة كييفو فيرونا مساء السبت في تورينو قائلًا عن أحداث الأسبوع الماضي: "بالنسبة لي، كان أشبه بالعودة إلى وقت ما كنت لاعبًا أقاتل للفوز في ظروف لم تكن إيجابية وحياة لم تكن وردية. شعرت بالقليل من الحنين لتلك الأوقات الجيدة وقد بدا أنها عادت. بعد سنوات نحن مجددًا ننافس على اللقب ونحن سعداء باللعب على الاسكوديتو".

واصل كونتي: "نحن الآن نحاول تقليل التوتر قليلًا لكن إن كان كل شيء بسيط ومسطح فلن يكون هناك عناوين ولا برامج رياضية ولا صُحف لتباع. كرة القدم هي نوع من العمل وعلينا أن نُدرك ذلك وأن نتقبل واجباتنا تجاه ذلك. هكذا يُقال، التعبير الأقوى في تلك الرياضة هو على أرض الملعب وهنا يجب أن نحاول إثبات أننا الأقوى".

أضاف المدرب عن مباراة كييفو فيرونا: "لم يكن لدينا سوى اليوم الجمعة للاستعداد للمباراة لأن العديد من اللاعبين عادوا للتو بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم المختلفة، وقد منحتهم يوم للراحة. تقديم العديد من اللاعبين للمنتخبات الوطنية يبقى شيء جميل للغاية لأنه يعني أن عمل النادي يجد التقدير، ولكن في نفس الوقت ذلك يجعلنا نحظى بحصة تدريبية واحدة فقط استعدادًا لمباراة مهمة وكبيرة".
 
أعلى