كونتي لم يوافق بعد على ضم نيستا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
علمت وسائل مقربة أن مدافع الميلان أليسَّاندرو نيستا جاهز للانتقال إلى صفوف اليوفنتوس في نهاية الموسم الحالي، و ذلك في ظل انتهاء عقده مع أبطال إيطاليا في الصيف و عدم اتخاذ أي قرار حتى الآن بشأن التجديد من عدمه.

و طبقًا للنسخة الإيطالية من موقع جول.كوم، لا يستبعد نيستا مبديًا اهتمامه بالسير على خطوات أندريا بيرلو الذي ودع الميلان في صيف العام الماضي منضمًا إلى اليوفي دون مقابل ليصبح النجم الأول للفريق هذا الموسم حسب آراء الكثيرين.

و يحرص اليوفنتوس في انتداب نيستا كأفضل خيار لدعم دفاع البيانكونيري بعنصر خبرة استعدادًا للعودة من جديد إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث يأمل المدير العام للنادي جوزيبِّي ماروتَّا أن يحظى نيستا بانطلاقة قوية كالتي حظي بها زميله السابق.

إلا أن ماروتَّا لن يقدم على إتمام الانتقال قبل مناقشة الأمر مع مدرب الفريق أنتونيو كونتي الذي تنتابه بعض الشكوك كما يبدو بشأن الحالة البدنية لصاحب الـ 36، في ظل عدم ثقته في قدرة اللاعب على الحفاظ على لياقته في أفضل حالاتها موسمصا آخر بعد أن عرقلت الإصابات مسيرته خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة.

لذا، من غير المنتظر أن يوافق كونتي على الصفقة إلا في حال أثبت نيستا أنه سيكون جاهزًا بنسبة 100% للعب موسم كامل مع اليوفنتوس.
 
أعلى