كيف يُطور مانشستر سيتي ثورته؟

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
لطالما عاش مانشستر سيتي في ظل إنجازات جاره وعدوه اللدود مانشستر يونايتد، فبينما كان الشياطين الحمر يصولون ويجولون محققين اللقب تلو الآخر ويبسطون سيطرتهم ليس فقط على المدينة لكن على كامل إنجلترا وفي بعض السنوات أوروبا 1999 والعالم 2008، كان السيتي يُآسي ويلات الحروب ما بين البقاء حياً بين أندية النخبة أو الترشح من الدرجة الأولى للدوري الممتاز.

الأزرق السماوي عرف الكثير من الفترات المتقطعة من النجاح وكان تاريخه مليئاً بالتقلبات وخيبات الأمل والتنقل الشبه دائم بين مختلف درجات الدوري الإنجليزي، لكن كما يقول المثل العربي "فدوام الحال من المحال"، وها هو المال الإماراتي يحرك ثورة ويُعيد لنادٍ عريق كتابة تاريخ جديد.

هذه الثورة بدأت منذ نهاية الموسم الماضي تُهدد سيطرة الشياطين الحمر على مدينة مانشستر حين قاد يحيى توريه الفريق للفوز على اليونايتد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (أقدم بطولة في تاريخ المستديرة)، ومع انطلاقة الموسم الجاري وحتى كتابة هذا التحليل تواصلت الثورة على صعيد الدوري المحلي بمنافسة اليونايتد منذ الجولة الثامنة وتصدر البطولة لمدة 20 جولة كاملة.

لكن يبقى السؤال المطروح حالياً: هل تستمر هذه الثورة؟ وكيف؟ وماذا يجب فعله في المستقبل المنظور وغير المنظور للاستمرار بتطوير وتقوية النادي الأزرق السماوي، لتصل الإدارة الإماراتية إلى الهدف الذي وضعته منذ توليها مسؤولية الانفاق وإدارة الفريق، فالوصول إلى القمة سهل المنال لكن المحافظة عليه صعب وصعب جداً ويحتاج لعمل شاق

هناك جانبان سنتحدث عنهما في هذا التحليل المفصل عن ثورة مانشستر سيتي، هما الجانب الإداري ويحتوي على الاستراتيجيات التي يجب إتباعها والجانب الفني بما يتضمن من تدعيم لبعض المراكز وجوانب فنية أخرى لضمان نجاح مبتغى النادي.
 
أعلى