كيكي فلوريس: الليجا لريال مدريد..ودوري أبطال أوروبا لبرشلونة

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

قال كيكي فلوريس المدير الفني لفريق أهلي دبي الإماراتي اليوم إنه يرى أن لقب لدوري الإسباني أصبح في ملعب ريال مدريد وأن برشلونة لن يتخلى عن لقب دوري الأبطال الأوروبي.

وصرح كيكي في مقابلة مع إذاعة (كوم راديو): "الليجا للريال ودوري الأبطال لبرشلونة فأنا أرشحه للتتويج باللقب خاصة وأنه يحمله بالفعل".

وبسؤاله عن تصريح المدرب الكتالوني بيب جوارديولا بأن البرسا لن يفوز بالليحا هذا الموسمـ رد "أخيرا قال جوارديولا أنه لن يفوز.أراه دائما صريحا في رسائله التي يوجهها للجماهير وللاعبيه وإن كانت لا تخلو من بعض السخرية".

وتابع "أعتقد أنه يرى أن هذه الرسالة ستبث الهدوء في نفس لاعبيه فهو يعلم أنهم قادرون على تحقيق مبتغاهم عبر الهدوء وأخطاء الخصم. فالرسالة الصحيحة قادرة على حصد مزيد من النقاط مثل التخطيط الجيد. (يوهان) كرويف كان بارعا في هذا والآن جوارديولا يقوم بالأمر ذاته".

وبسؤاله عما إذا كان يتوقع استمرار جوارديولا مع البرسا أو لا أجاب "أعتقد أن جوارديولا سيستمر فهو وفي جدا للبرسا وهو في انتظار أن يقول له قلبه أن عليه الاستمرار. أرى أنه سيجدد تعاقده ولن يرحل وبالمثل مورينيو" المدير الفني لريال مدريد.

وعن مباراة فريقه السابق أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الليجا (1- 2)، قال "كانت مباراة جيدة جدا وعجبت بالضغط الذي مارسوه على البرسا لقد تغير كثيرا وكان أكثر تنظيما ومن الصعب مواجهته. برشلونة كان وفيا لفلسفته في اللعب وأنا من المعجبين ببرشلونة وأعجبتني عبقرية هدف ميسي".
 

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يعطيك العافية يا غالي :24:
 
أعلى