كييليني يتمنى تقدم ميلان في دوري الأبطال

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


روما (إفي) - أعلى الرغم من المنافسة الشرسة بين يوفنتوس وميلان على لقب الدوري الإيطالي، أعرب مدافع فريق "السيدة العجوز" جورجيو كييليني عن تمنيانه بتقدم "الروسونيري" إلى المراحل النهائية في دوري الأبطال الأوروبي هذا العام.

وقال كييليني في تصريحات للصحفيين خلال تقديمه الإصدار الإيطالي من لعبة "فيفا ستريت" الإلكترونية الثلاثاء "كل المهتمين بكرة القدم سيتابعون مباراة ميلان وبرشلونة.. وبالنسبة لنا كإيطاليين نتمنى ذهاب ميلان إلى أبعد ما يمكن حتى لا يتراجع تصنيف الدوري أكثر".

ويشير كييليني بذلك إلى تراجع نتائج الفرق الإيطالية في دوري الأبطال ومن ثم منحها ثلاثة مقاعد فقط في البطولة بدءا من الموسم المقبل، مع ذهاب المقعد الرابع إلى ممثلي الدوري الألماني.

وفاز إنتر ميلانو بلقب دوري الأبطال عام 2010 إلا أن نتائج الفرق الإيطالية تراجعت منذ ذلك الحين وغابت عن المربع الذهبي، في حين تقدم الألمان عبر فريق شالكه.

ومن جهة أخرى، حذر كييليني زملاءه في يوفنتوس من صعوبة مواجهة الأحد المقبل ضد نابولي في الدوري الإيطالي.

وقال "لدينا مباراة صعبة للغاية يوم الاحد لا تقل عن لقاءي إنتر وميلان.. نابولي أثبت قدرته على مقارعة أي خصم حتى في أوروبا".

ويحتل اليوفي المركز الثاني في الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة متأخرا بأربع نقاط عن ميلان المتصدر، في حين يسعى نابولي الرابع برصيد 48 نقطة إلى الصعود للمركز الثالث للتأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.
 
أعلى