لاعب كرة أسطوري ونجم أفلام هاري بوتر يشاركان في جولة الشعلة الأولمبية بلندن

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
مرت الشعلة الأولمبية لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بالعاصمة البريطانية (لندن 2012) اليوم الأربعاء باستاد "ويمبلي" الشهير في إطار جولتها بالمدينة، حيث رفعها روبرت جرينت نجم سلسلة أفلام "هاري بوتر" الذي حضر للمشاركة في مسيرة الشعلة مع نجم كرة القدم السابق جوردون بانكس.

وحمل بانكس، الذي كان حارسا لمرمى المنتخب الانجليزي الفائز بلقب كأس العالم عام 1966 ، الشعلة الأولمبية لدى مرورها من المدخل الفخم لاستاد ويمبلي شمالي لندن، والذي زين بالحلقات الأولمبية بمناسبة مرور الشعلة به.

وقال بانكس /74 عاما/ "إنه شرف كبير لي أن أتواجد هنا وأن أحمل الشعلة بضوءها الذي يعود تاريخه إلى العديد والعديد من السنوات. إنه شيء خيالي".

وهللت الجماهير لنجم أفلام هاري بوتر، عندما تسلم الشعلة.

وقال الممثل البالغ من العمر 23 عاما "إنه شيء أجد صعوبة في وصفه بالكلمات.. إنها تجربة مذهلة لكنني سأتذكرها للأبد".

وأضاف "عادة لا أسعى إلى ش يء لم أكن أعرف حقا ما يمكنني ت وقعه لكنني فخور للغاية بالمشاركة في ذلك".

وفي توتنهام ، التي كانت شوارعها ساحة لأعمال شغب الصيف الماضي ، فجر الأمير تشارلز وزوجته كاميلا مفاجأة بالحضور لمشاهدة مسيرة الشعلة.

وشارك في حمل الشعلة اليوم أيضا ديانا جولد التي أصبحت أكبر سيدة سنا تشارك في ذلك حيث انها جاوزت المئة عام، ودالي تومبسون /53 عاما/ الفائز من قبل بميدالية ذهبية في الديكاثلون (مسابقة العشاري).

وتنتهي مسيرة الشعلة الأولمبية في الاستاد الأولمبي بستراتفورد بعد غد الجمعة بعدما تكون قطعت ثمانية ألاف ميل (12 ألف و800 كيلومتر).
 
أعلى