لا عقوبات على حارس "الكونغ فو" في هولندا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أكد الاتحاد الهولندي لكرة القدم عبر بيان رسمي أن لا نيه لمعاقبة حارس الكمار استيبان بسبب هجومه العنيف على أحد مشجعي أياكس أقتحم ملعب مباراة الفريقين بالأمس، وذلك لرؤيته أن ذلك ردة فعل تجاه هجوم غير متوقع عليه.

وكانت مباراة اياكس الهولندى واى زد الكمار في دور الـ16 لكأس هولندا لكرة القدم مساء امس الاربعاء الغيت، بعد أن دخل احد مشجعي فريق ايأكس وهو فى حالة سكر وحاول تهديد الحارس الكوستاريكى استيبان الفارادو وحاول ضربه، فى الدقيقة 37.

وقابله الدولى الكوستريكى بضربة قوية على طريقة الكونغ فو حيث أوقعته ارضا، ليكمل استيبان ويوسعه ضربا قبل ان يأتى الامن ويقبض على المشجع، الامر الذى جعل حكم اللقاء يشهر البطاقة الحمراء فى وجه الحارس وسط اعتراضات من لاعبى الكمار.

واعترض لاعبى الكمار على الحكم بداعى ان الحارس كان يدافع عن نفسه، ولكن الحكم كان له رأى اخر موضحا: "ان الحارس كان بأمكانه الابتعاد عن المشجع ولا يتعرض له".

وطالب بعدها جيرت يان فيربيك مدرب الكمار من لاعبيه بالخروج من ارضية الملعب بدعوى ان لاعبيه لا يحظون بالامن الكافى على ارضية الملعب.

وكان ايأكس متقدما بهدف احرزه اللاعب فان در فيل فى الدقيقة 8 قبل ان يقرر فريق الكمار مغادرة الملعب.

وذكرت وسائل الاعلام الهولندية اليوم ان الشرطة اعتقلت المشجع وقد يواجه عقوبة المنع من دخول الملاعب مدى الحياة، ولم يقرر بعد الاتحاد الهولندى اعادة المباراة ام احتسابها لصالح فريق اياكس إلا انه ألغى البطاقة الحمراء التي أشهرت للحارس.
 
أعلى