لا مجال للخطأ أمام برشلونة

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

2010226102359189734_2.jpg

يستقبل برشلونة على ملعب كامب نو ملقة الذي حقق نتائج جيدة في الآونة الأخيرة أبعدته عن منطقة الهبوط بحيث حصد 10 نقاط من أصل 12 ممكنة في مبارياته الأربعة الأخيرة.

وكان الفريق الكاتالوني عاد بتعادل ثمين من خارج أرضه ضد شتوتغارت الألماني في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولا مجال لبرشلونة في الخطأ لأن ريال مدريد غريمه التقليدي يتبعه بدقة، وبدا واضحاً أن فريق العاصمة بدأ يقدم عروضاً جيدة في الأسابيع الأخيرة محلياً توّجها بفوز ساحق على فياريال 6-2 الأسبوع الماضي.

ولم يقدم برشلونة عروضاً جيدة في الآونة الأخيرة لكن عودة صانع ألعابه المتميز تشافي هرنانديز في المباراة ضد شتوتغارت منتصف الأسبوع الحالي قد تعيد الأمور إلى ما كانت عليه في السابق.

وقال مدرب الفريق بيب غوارديولا: "لو لم يكن تشافي جاهزاً لخوض المباراة ضد شتوتغارت لما أشركته، لقد أجرينا فحوصات كثيرة عليه ولم يكن هناك أي خطر لكي تعاوده الإصابة".

وأشاد غوارديولا بمهاجم الفريق السويدي زلاتان إيبراهيموفيتش بقوله: "إنه لاعب يتحرك كثيراً في الملعب ويبذل جهوداً كبيرة. أريد منه أن يسجل أهدافاً أكثر فهو في حاجة إلى هذا الأمر".

في المقابل اعتبر هداف ريال مدريد الأرجنتيني الدولي غونزالو هيغوين بان فريقه في قمة مستواه حالياً وهو مصمم على إزاحة برشلونة عن الصدارة في أقرب فرصة ممكنة علماً بأنه سيلتقي تينيريفي في هذه المرحلة.

2010226103634913580_3.jpg

وقال هيغوين: "نلعب بطريقة رائعة وأسلوب شيق في الوقت الحالي، ونحن ندخل مرحلة حاسمة من الموسم ولا نتخلف سوى بنقطتين عن برشلونة وبالتالي فإن مصيرنا في أيدينا في المسابقتين (دوري الأبطال والدوري المحلي) لكن الأمر لن يكون سهلاً للفوز بهما".

ويتصدر هيغوين ترتيب هدافي فريقه برصيد 14 هدف متقدماً بفارق هدفين عن زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويواجه ريال مدريد ضغطاً كبيراً لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم خصوصاً بأنه يستضيف المباراة النهائية على ملعب سانتياغو برنابيو لكن مهمته لن تكون سهلة لأنه سيتوجب عليه قلب تخلفه ذهاباً أمام ليون الفرنسي صفر-1.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي خيتافي مع سرقسطة، وخيريز مع إسبانيول، وفياريال مع ديبورتيفو لا كورونيا، وبلد الوليد مع مايوركا، وسبورتينغ خيخون مع أوساسونا، وراسينغ سانتاندر مع ألميريا، وإشبيلية مع أتلتيك بلباو، وأتلتيكو مدريد مع فالنسيا.
 

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia
طبعاً لا مجال للخطاً ,,,,,,, لأن المدريدين لاحقينا عالدعسة ......
 

قطعة سكر

بيلساني سنة ثانية

إنضم
Feb 15, 2009
المشاركات
565
مستوى التفاعل
13
المطرح
جــــده
ييييييييي فتتتتتت بالغلط

مرسي سيدى على النقل
ننتظر جديدك

تقبل مروري
ئطعه سكر
 

بقايا الذكريات

بيلساني نشيط

إنضم
Feb 17, 2010
المشاركات
51
مستوى التفاعل
1
المطرح
Palistaine
يا عمي بيضل البرشا هو الاول اسبانيا و اوروبيا

 

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

أعلى