لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري تحسم شكوى حسن مصطفى ضد الزمالك وتستمع لمراقبي مجزرة بورسعيد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تعقد لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار حازم بدوي اجتماعاً اليوم الأحد للاستماع إلى مراقبي مباراة المصري البورسعيدي والأهلي التي جرت يوم الأول من فبراير الماضي وشهدت أحداثاً مؤسفة أدت إلى وفاة 74 مشجعاً للأهلي.


ويحضر اليوم لاتحاد الكرة عبد الحميد رضوان مراقب لجنة الحكام ومحمد بخيت وعبد البديع حماده مراقبي لجنة المسابقات للإدلاء بشهادتهم حول أحداث مجزرة ستاد بورسعيد والرد على تساؤلات اللجنة.


وكان رضوان قد أعلن في وقت سابق عن وجود تلاعب في التقرير الذي تقدم به حول أحداث المجزرة وعدم إصدار عقوبات اتحاد الكرة بناء على تقارير الحكام والمراقبين.


وعاقب اتحاد الكرة النادي المصري البورسعيدي بتجميد نشاطه الكروي لمدة موسمين وإيقاف ستاد بورسعيد لمدة ثلاث سنوات والنادي الأهلي بإقامة أربع مباريات بدون جمهور في الموسم الجديد وإيقاف البرتغالي جوزيه المدير الفني للفريق وحسام غالي قائد الفريق لمدة أربعة لقاءات.


في الوقت الذي تحسم اللجنة اليوم الشكوى التي تقدم بها حسن مصطفي لاعب وسط وادي دجلة ضد ناديه السابق الزمالك للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة والتي تبلغ 215 ألف جنيه تم خصمها من نسبة المشاركة للموسم الماضي.
 
أعلى