لجنة الكرة بالأهلي المصري تتجه لتقليص مكافآت اللاعبين بعد ضياع برونزية كأس العالم للأندية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تتجه النية لدى إدارة النادي الأهلي تقليص قيمة مكافآت لاعبي فريق الكرة الأول بعد الحصول على المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية، وستتراوح قيمة مكافأة كل لاعب ما بين 40 و50 ألف جنيه بعد أن كان محدد من قبل 100 ألف جنيه لكل لاعب ولكن كان المبلغ مشروط بتحقيق مركز من الثلاثة الأوائل.


وحل الأهلي رابعاً بعد الخسارة أمام مونتيري المكسيكي وضاع على الأهلي نصف مليون دولار بالإضافة إلى حصوله على مبلغ 2 مليون دولار من وصوله للمركز الرابع، وسوف تعلن لجنة الكرة قيمة مكافآت الفريق بعد دراسة الوضع المالي للفريق لا سيما وان خزانة النادي انتعشت بعد مشاركة الفريق في المونديال.

وأكد حسن حمدي رئيس لجنة الكرة ورئيس النادي، أنه أعضاء اللجنة لا يبخلون بشيء على اللاعبين بعدما قدموا مستوى مميز ومشرف في بطولة العالم للأندية رغم أن الجميع كان يمني النفس بتكرار انجاز 2006 والحصول على برونزية المونديال، ومع ذلك فالجميع راضي عما حققه الفريق في ظل الظروف الصعبة والقهرية التي لعب خلالها الفريق في الفترة الماضية.


ومن ناحية أخرى تنتظر لجنة الكرة بالنادي الأهلي وصول بعثة فريق الكرة الأول من اليابان للتعرف على تقرير الجهاز الفني ورئيس البعثة والذي سيتحدث كل منهما فيما يخصه من أدوار خلال رحلة الفريق في اليابان والمشاركة في بطولة العالم باليابان.


ومن المقرر أن يكتب حسام البدري كل السلبيات والإيجابيات التي خرج بها الفريق من المشاركة بالمونديال وما تحقق للفريق من فائدة بالإضافة إلى رؤيته الفنية فيما تحقق حتى الآن رغم العودة بدون أي ميدالية رسمية.


وأكد حسام البدري أن البطولة كان بها العديد من الإيجابيات للجهاز الفني لا سيما بعدما أعادت ترتيب الأوراق لديه وحصر احتياجات الفريق في الفترة المقبلة والتي سوف يعرضها على لجنة الكرة قبل الإفصاح عنها، لا سيما فيما يخص مسألة تدعيم الصفوف بلاعبين جدد خلال الفترة المقبلة.


وكشف البدري عن تفهمه لموجة الغضب التي سيطرت على بعض اللاعبين في البطولة بسبب عدم مشاركتهم مع الفريق بشكل أساسي ولكنه يعلم أن هذا الغضب مصدره غيرة البعض على مصلحة الفريق ورغبة الجميع في المشاركة في تحقيق انتصارات وانجازات الفريق.


ومن المنتظر أن يدعم البدري تقريره بوقائع ملموسة من مشوار الفريق في المونديال وموقف الفريق خلال الفترة المقبلة في حال عدم وجود مسابقة للدوري وتم إلغاؤها، خاصة وأن البدري رفض الاعتراف بقرار إتحاد كرة القدم الذي أعلن فيه انطلاق المسابقة في نهاية الشهر الجاري، مؤكداً أنه سمع من قبل أكثر من خمسة مواعيد لانطلاق الدوري وفي كل مرة يتم التأجيل.​
 
أعلى