لخويا حاضر بقوة والحبسي يظهر من جديد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
عاشت قارة آسيا شهرًا حافلا بالمباريات والبطولات الغنية بالمتعة والإثارة وشهدت جولتين على صفيح ساخن من البطولات القارية سواء دوري أبطال آسيا أو كأس الاتحاد الآسيوي الذي شهد العديد من المفاجأت، بالإضافة إلى توصلنا في هذا الشهر إلى أكثر من بطل في الدوريات المختلفة كان منها نادي لخويا القطري الذي استطاع الحفاظ على لقب دوري نجوم قطر للعام الثاني على التوالي.

وبعد تشاور تم الاتفاق على تشكيلة هي الأقوى في شهر مارس كما سبق واعتدنا أن نقدم لكم في نهاية كل شهر، وقد جاءت الاختيارات بعد دراسة شاملة لما قدمه كل لاعب طوال الشهر الماضي.

التشكيلة الأفضل في القارة الصفراء لشهر مارس :

خطة اللعب : 4-4-4-1



حارس المرمى - بابا مالك

لخويا - قطر

الحارس السنغالي الأصل القطري الجنسية قدم مستوى مبهر في شهر مارس واستطاع قيادة نادي لخويا ببراعة للتتويج ببطولة دوري نجوم قطر للمرة الثانية على التوالي، بعدما قدم مستوى رائع وأبهر الجميع بالتصديات الممتازة وحماية عرينه من الكثير من الكرات.


جناج أيمن - سالم الدوساري

الهلال & السعودية

بعدما سجل الدوساري أول أهدافه الدولية بقميص الأخضر السعودي أمام منتخب الكانجارو الأسترالي في نهاية الشهر الماضي، استطاع صاحب الـ20 ربيعًا الظهور بمستوى ثابت مع نادي الهلال السعودي، والذي شارك في مسيرته الناجحة محليًا هذا الشهر باعتلاء المركز الثالث في الدوري السعودي دون خسارة في مارس، وقد سجل سالم هدفًا رائعا في خماسية فريقه على الفتح.


قلب الدفاع - أليكس ويكنسون

سينترال كوست مارينرز
يقدم المدافع القوي موسمًا آخر من الإبهار والصلابة على مستوى الخط الخلفي، ليكمل مباراته الـ24 هذا الموسم بقميص المارينرز، خط دفاعه تعرض لغارات صعبة في هذا الشهر وخرج منها بسلام بتعادلين في دوري الأبطال.


قلب الدفاع - محمد نصراتي

بيرسبوليس

استطاع نصراتي الظهور مع ناديه في ثلاث مناسبات هذا الشهر والعودة مرة أخرى إلى الواجهة، فقد قاد فريقه بامتياز لسحق نادي الشباب الإماراتي بنتيجة 6-1 في دوري أبطال آسيا وتقديم مستوى رائع، ويتميز المدافع الصلد بقدرته على اللعب في أي مركز دفاعي ولكنه يجد نفسه أكثر في العمق الدفاعي.


الظهير الأيسر - حسن أشجاري

سيبهان آصفهان

يعد حسن من أهم عوامل القوة في نادي سيباهان الإيراني ويمثل الجبهة الدفاعية القوية في الفريق، وهو عنصر خبرة بعمر الـ33 عامًا، وقد تحسن مردوده بشكل كبير بعدما تعرض لهدف محرج في مرماه بداية هذا الموسم.


الجناح الأيمن - كو جي شيول

أوجسبورج

الشمشون الكوري هو مفتاح لعب رائع لنادي أوجسبورج الألماني وهو سببًا في المسيرة الناجحة الحالية للفريق بدون هزيمة في آخر المباريات، مما يعطيهم الفرصة الرائعة في النجاة من الهبوط،وقد ساهم الجناح الأيمن في تحقيق أفضل فوز للفريق هذا الموسم في وقتٍ سابق هذا الشهر على نادي ماينز 05 وقد واصل تألقه بتوقيعه على الهدف الأول في اللقاء الأخير يوم السبت أمام كولن.


محور الارتكاز - باك نام تشول

كوريا الشمالية

صاحب المستوى الأفضل بين لاعبي منتخب كوريا الشمالية في بطولة التحدي الأخيرة، هو اللاعب الوحيد الذي سجل في جميع فرق المجموعة التي ضمت المنتخب الكوري الشمالي، وقد ساهم تشول بقوة في ترشيح منتخب بلاده لبطولة الأمم الآسيوية 2015 بفضل الإنجاز بالتتويج ببطولة التحدي الأخيرة.


لاعب وسط - تشينجي كاجاو

بروسيا دورتموند

بعدما سجل خمسة أهداف وصنع العديد من الأهداف الأخرى لرفاقه في بوروسيا دورتموند على مستوى الدوري المحلي بات أمر تواجده هنا أمر لا جدال فيه ، الدولي الياباني نجح خلال الأيام القليلة الماضية في كسر رقم قياسي شخصي في البوندسليجا من خلال تخطيه لمهاجم هامبورج وآينتراخت فرانكفورت السابق تاكاهارا حيث بات أكثر لاعب ياباني يسجل أهداف في الدوري الألماني مما أضاف له على المستوى الشخصي مزيد من البريق في فترة مثالية يعيشها في ملعب السيجنال إيدونا بارك




الجناح الأيسر - سوتشاو نوتشنوم

بوريرام يونايتد

لاعب الوسط التايلاندي قدم مستوى ملفت في بطولة دوري أبطال آسيا وشارك في مباراتي نادي بوريرام في البطولة القارية، وسجل الهدف الأول في الفوز المفاجئ لفريقه على جانجازو إيفرجراند من علامة الجزاء.


المهاجم المتأخر - نام تاي هي

لخويا

الموهبة الكورية الجنوبية المُلفتة وأحد الأعمدة الرئيسية لتتويج نادي لخويا ببطولة الدوري القطري لهذا الموسم، هو لاعب فذ يقدم مستوى رائع في مباريات الفريق القطري الأخيرة، ويعد من أبرز الأسلحة الهجومية للفريق هذا الموسم، صاحب الـ20 ربيعًا فقط شارك في فوز الفريق الشرطي على نادي السد في اللقاء الذي حدد مصير البطولة بتوقيعه على هدف من ركلة جزاء وصناعته لآخر... تاي هي يعد هو نجم الشهر في فريقنا والقائد على الرغم من صغر سنه إلا أنه سيصبح واحدًا من أفضل المواهب في القارة الصفراء وخاصة مع منتخب التنين الكوري ولم لا قد نشاهده يخلف لاعب المان يونايتد "بارك جي سونج" بقميص المنتخب .

المهاجم- فيليب يونجوسباند

الفلبين

ربما كان من أبرز الوجوه هذا الشهر في الكرة الآسيوية ، الهداف المتألق مع فريق تشيلسي الإنجليزي للشباب مسبقاً بات بطلاً لبلاده في الفلبين بعد تسجيله ستة أهداف مع ناديه لويولا ميرالكو سباركس إلا أن هذا الإنجاز لا يُعد الأكبر له حيث سبق له الفوز بالحذاء الذهبي لبطولة الكأس المحلية في الفلبين برصيد 25 هدف سجلهم في 7 مباريات فقط .

المدرب - جراهام أرنولد

سينترال كوست مارينرز

مدرب منتخب أستراليا السابق قاد نادي مارينرز لأول بطولة دوري منذ بطولة عام 2007، بالإضافة إلى تقديم ناديه لمستوى رائع في بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم في أول جولتين من دور المجموعات، على الرغم من صعوبة المجموعة التي يمتلك فيها جميع الفرق نقطتين مع فرص متساوية في الصعود إلى الدور الثاني.

 
أعلى