لخويا يحقق إنجاز تاريخي ويتوج بلقب الدوري القطري للمرة الثانية على التوالي

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

توج نادي لخويا حامل لقب دوري نجوم قطر بالبطولة الثانية له على التوالي بعد تعادله اليوم أمام النادي العربي بهدف لكلا الفريقين في اللقاء الذي أقيم على ملعب حمد الكبير بالدوحة في إطار الجولة الـ20 من دوري نجوم قطر.

حامل اللقب كان يحتاج فقط لنقطة وحيدة من أجل ضمان التتويج بدرع الدوري قبل جولتين من النهاية، حيث رفع رصيده عقب نتيجة اليوم إلى 42 وبفارق 7 نقاط عن أقرب الملاحقين فيما ابتعد العربي ولو بالقليل عن شبح ملحق الهبوط بعدما رفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع.

لخويا دخل المباراة وفي أذهان لاعبيه الحسم السريع للقب حيث سجل الفريق الهدف الأول بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية اللقاء عبر المهاجم "علي حسن عفيف" بعد تمريرة متميزة من رأس الحربة "داجانو" وضعته منفرداً ليتجاوز بسهولة حارس العربي ليضع الكرة بسهولة في المرمى.

وفي الوقت الذي استعد فيه حامل اللقب للاحتفال، أبى النادي العربي إلا أن يُفسد الاحتفال على الفريق الشرطي بعدما تمكن البديل "عبد العزيز حاتم" من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 86 بعد تصويبة رائعة من على حود منطقة الجزاء بقدمه اليسرى فشل الحارس "بابا مالك" في التصدي لها ليخرج العربي بنقطة هامة للغاية أمام البطل.
 
أعلى