لطفي مدرب الزمالك : الفوز على ميتوديستا يزيد من طموحاتنا في مونديال اليد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
وجه الدكتور طارق لطفي المدرب العام لفريق كرة اليد بنادي الزمالك المصري الشكر للاعبي فريقه على الفوز والأداء الجيد الذي قدموه أمام ميتو ديستا البرازيلي في أولى مواجهات الفريق ببطولة العالم للأندية المقامة حالياً بالدوحة ، والتي إنتهت بفوز الفريق المصري 33-24 .

وقال لطفي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : كنا نعلم أن كرة اليد البرازيلية متطورة وأن منافسنا يضم من 4 إلى 5 لاعبين دوليين ، بجانب أنها أول مباراة في البطولة والفوز فيها يرفع من معنويات الفريق ويزيد من طموحاته في البطولة التي يشارك فيها نخبة من أفضل لاعبي العالم.

واستطرد لطفي : بشكل عام درسنا الخصم وقدمنا توجيهات للاعبين بين الشوطين ومن خلال تنفيذ اللاعبين للتعليمات تمكنا من تحقيق الفوز ، وأضاف : نلتمس العذر للاعبين خاصة أن هذه المباراة هي الأولى رسمياً للفريق منذ 8 أشهر والقادم سيكون أفضل.

على الجانب الأخر ..أشار جوزيه رونالدو مدرب ميتوديستا البرازيلي إلى أن فريقه بدأ المباراة بشكل جيد ولكن حالات الطرد التي تعرض لها بعض اللاعبين اثرت على الفريق وقدرته في الحفاظ على مستواه ، مشيراً إلى أنه في الشوط الثاني لم يقدم فريقه المستوى المأمول خاصة على مستوى حراسة المرمى وارتكب الحارس أخطاء عديدة مع عدد من لاعبي الفريق واستغل الزمالك الموقف بخبرة لاعبيه وحقق الفوز الكبير.
 
أعلى