لندن عاصمة الاثارة


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

في مباراة بالغة الاهمية في الصراع على المراكز المؤهلة الى دوري الابطال، يفتتح قطبا العاصمة لندن ارسنال وتشيلسي مواجهات المرحلة اليوم، حيث يحتل ارسنال المركز الثالث (64 نقطة) وتشيلسي المركز السادس (57) مع مباراة ناقصة.
وبحال فوز المدفعحية على ارضهم، سيقطعون شوطا كبيرا نحو التأهل المباشر الى المسابقة القارية التي يأمل تشيلسي بدوره التركيز على مباراة الرد ضد برشلونة الاسباني الاسبوع المقبل بعدما هزمه 0-1 ذهابا في نصف النهائي.
وفي باقي المباريات، يلعب اليوم استون فيلا مع سندرلاند، وبلاكبيرن مع نوريتش سيتي، وبولتون مع سوانزي، وفولهام مع ويغان، ونيوكاسل مع ستوك، وكوينز بارك رينجرز مع توتنهام.

نابولي × نوفارا

تعود عجلة الدوري الايطالي للدوران بعد حادثة الوفاة المؤلمة للاعب ليفورنو من الدرجة الثانية بيارماريو موروسيني الاسبوع الماضي والتي قرر على إثرها الاتحاد المحلي تأجيل المرحلة الثالثة والثلاثين احتراما لروح اللاعب.
ويخوض فريق نابولي مواجهة سهلة نسبيا عندما يستضيف الفريق نوفارا الهزيل الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة من خلال فوزه في 5 مباريات فقط هذا الموسم وتعادل نحو 10 مباريات، فيما خسر 17 لقاء، بينما يحتل نابولي المركز السادس برصيد 48 نقطة وهو يأمل في تحقيق الفوز من أجل مزاحمة الكبار في حجز المقعد الأخير المؤهل لدوري الأبطال والذي يفصله عنه سوى 3 نقاط في حال خسر أودينيزي اليوم عندما يرحل لملاقاة كييفو.
وفي باقي لقاءات اليوم يلعب بارما مع كالياري، كاتانيا مع اتلانتا.

دورتموند × مونشنغلادباخ

ستكون الفرصة متاحة لبوروسيا دورتموند بالمحافظة على لقبه في الدوري الالماني لكرة القدم، عندما يستضيف بوروسيا مونشنغلادباخ رابع الترتيب في مباراة قوية ضمن المرحلة الثانية والثلاثين اليوم.
ويبتعد دورتموند بفارق 8 نقاط عن مطارده المباشر بايرن ميونيخ الذي يحل على فيردر بريمن ثامن الترتيب، وبحال فوز الاول سيضمن لقب البوندسليغا قبل مرحلتين على نهاية الدوري، وهو قد يتوج حتى قبل ان يلعب بحال عجز بايرن عن الفوز على بريمن.
ويتصدر دورتموند الترتيب مع 72 نقطة مقابل 64 لبايرن الذي يبدو بدوره ضامنا المركز الثاني بفارق سبع نقاط عن شالكه الثالث المتصارع مع مونشنغلادباخ الرابع راهنا بفارق نقطة وحيدة عن الفريق الازرق.
 
أعلى