لوجوين: عقلية لاعبي عُمان سر فوزنا .. أبراموف: خسرنا بسبب الإمارات

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أعرب المدير الفني لمنتخب عُمان الأولمبي الفرنسي "بول لوجوين" عن سعادته الكبيرة بالعقلية التي تبحث عن الفوز فقط وتمتع بها لاعبوه اليوم مما أسهم في فوزهم على نظريهم الأوزبكستاني بهدفين دون مساء اليوم الخميس على ستاد "ماي دينه" في مدينة "هانوي" الفيتنامية، وذلك في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات ملحق التصفيات الآسيوية.

وشدد "لوجوين" في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة على شعوره بالفخر بلاعبي فريقه مؤكداً على أنهم كانوا الأحق بالتأهل إلى الملحق الأفرو-آسيوي في التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بلندن صيف 2012، وأضاف بأنهم قدموا في المباراة الأولى رغم خسارة الفوز بالتعادل مع سوريا في وقت قاتل أداء جيد جداً.

وتابع معترفاً بأن مباراة اليوم كانت أصعب ولكن كانت الحالة الذهنية للاعبين رائعة ساعدتهم في الفوز بهدفين دون رد على منتخب مميز مع تقديم مستوى رائع في نفس الوقت.

وفي المقابل اعترف المدير الفني لمنتخب أوزبكستان الأولمبي "فاديم أبراموف" بأن أخطاء لاعبيه الكثيرة والمتكررة كانت السبب في الخسارة فضلاً عن أن المنتخب العُماني لعب أفضل منهم.

وأشار لأنهم واجهوا نظيرهم السوري قبل يومين فقط ولهذا كان من الطبيعي أن يدخل عدد من التغييرات على تشكيلة الفريق، وأضاف بأنه قبل ركلة الجزاء التي تقدم بها العُمانيون بعد ربع ساعة فقط من انطلاق المباراة اتيحت لهم عدة فرص لكن كان حظهم اليوم سيئاً.

وأختتم "أبراموف" كلامه خلال المؤتمر الصحفي بالتأكيد على أن الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام عُمان لم تكن وليدة مواجهة اليوم فقط، بل يرى أن لها علاقة بمباراتهم في الجولة السابقة من التصفيات أمام نظيرهم الإماراتي في طشقند فمن وجهة نظره اللاعبون لم ينجحوا في إخراج تلك المباراة من عقولهم.

تجدر الإشارة لأنه بهذا الفوز تأهل المنتخب العُماني لمواجهة منتخب السنغال رابع القارة الأفريقية يوم 12 أبريل/نيسان القادم على ستاد مدينة "كوفنتري" في إنجلترا، حيث تصدر المنتخب العُماني بفوز اليوم ترتيب المنتخبات المشاركة في الملحق الآسيوي برصيد 4 نقاط من مباراتين يليه أوزبكستان برصيد 3 نقاط بينما المنتخب السوري ففي المؤخرة برصيد نقطة واحدة.

وفي حال نجح المنتخب العُماني في تجاوز نظيره السنغالي سيكون رابع المنتخبات العربية المتأهلة للندن حيث تأهل منتخبي المغرب ومصر كثاني وثالث القارة الإفريقية على التوالي بينما تأهل المنتخب الإماراتي كأول مجموعته في آسيا.
 
أعلى