لورينزو يفوز بسباق جائزة ايطاليا الكبرى للدراجات النارية

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
فاز الاسباني خورخي لورينزو متسابق ياماها بسباق جائزة ايطاليا الكبرى للدراجات النارية للعام الثالث على التوالي يوم الاحد وتعرض الايطالي فالنتينو روسي زميله في الفريق لحادث تصادم في اللفة الاولى. وفاز لورينزو بسهولة على مواطنه الاسباني داني بيدروسا متصدر بطولة العالم ومتسابق هوندا في حين تعرض الشاب مارك ماركيز زميل بيدروسا في الفريق لحادث تصادم قبل لفتين من نهاية السباق بعد وقت قصير من انتزاع المركز الثاني على حلبة موجيلو.
وحل البريطاني كال كراتشلو في المركز الثالث مع فريق تيك3 ياماها.
ويملك بيدروسا الان 103 نقاط بينما تقدم لورينزو الى المركز الثاني برصيد 91 نقطة. ويملك ماركيز - الذي أدى الحادث الى حرمانه من فرصة ان يصبح اول متسابق يصعد منصة التتويج في أول خمسة سباقات للجائزة الكبرى يشارك فيها - 77 نقطة.
وقال لورينزو "لم يكن سباقا سهلا بالنسبة لنا لانه عندما ترتفع درجات الحرارة لا يكون الوضع على ما يرام. بذلت كل ما في وسعي واستطعت ان أحدث الفارق. آخر سباقين كانا صعبين جدا الا اننا مررنا بيوم جيد في النهاية."
واكتفى بيدروسا بإنهاء السباق في المركز الثاني عقب بداية السباق في مركز اول المنطلقين.
وقال "لم يكن هذا يومي وعانينا من الكثير من المشكلات مع هذه الاطارات الجديدة لذا فقد كان لزاما علينا ان نجهز الدراجة بطريقة مختلفة."
واضاف "أنهينا السباق في المركز الثاني في يوم لم نتوقع ان نؤدي فيه بهذا الشكل الجيد لذا فقد كان يوما جيدا بالنسبة للفريق."
وتعرض روسي لحادث عقب ما بدا من اصطدام الاسباني الفارو باوتيستا متسابق هوندا به عند المنحنى الثالث.
 
أعلى