لوشانتر مدرب العربي القطري قبل مواجهة باختاكور غداً: المغامرة هي الحل الوحيد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد الفرنسي لوشانتر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي العربي القطري أنه سيخوض مباراة باختاكور الأوزبكي التي ستقام غداً في الجولة الرابعة من دوري الأبطال الآسيوي بطريقة 4-3-3 وذلك من أجل تعويض مشكلة خط الهجوم التي يعاني منها فريقه.


وقال لوشانتر في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم : سأكون مضطراً للعب بهذه الطريقة التي أعتبرها مغامرة ولكن لا بديل أمامي سوى المغامرة خاصة أنه لا بديل سوى الفوز من أجل الحفاظ على أمال الفريق في التأهل للدور الثاني.


وأشار إلى أنه سيخوض مباراة الغد بشعار أكون أو لا أكون وسيعمل على احداث نظام هجومي جديد ، مشيراً إلى أن فريقه خسر 9 نقاط في مشوار البطولة وبالتالي لا مفر أمامه سوى الفوز.


وحول مدى قوة منافسه غداً..قال مدرب العربي: نعرف أن باختاكور لديه لياقة بدنية عالية ولديه مهاجمين أصحاب قدرات عالية ويلعبون الكرات الرأسية بصورة جيدة لكن بامكاننا تحقيق خاصة أن المنافس لديه ثنائي بطئ في قلب الدفاع مما يعطي خوخي بوعلام الذي سيلعب كمهاجم افضلية على مدافعي الفريق الأوزبكي.


من جانبه ...أكد عبدالله معرفية لاعب العربي أن المباراة ستكون صعبة وقوية على الفريقين وقال :سنلعب المباراة بروح قتالية عالية لحسم الثلاث نقاط ، علينا التمسك بالفرصة للعبور للدور الثاني خاصة أنه ليس هناك مستحيل في الكرة.


وأضاف : الفوز بالمباراة سيعطينا دافع كبير للإستمرار في المشوار الآسيوي وكل ما أتمناه أن يدعمنا الجمهور بصورة قوية.
 
أعلى