لوشانتر مدرب العربي القطري: قلة اللاعبين في معسكر ألمانيا تضايقني

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أبدى الفرنسي بيير لوشانتر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي العربي القطري رضائه التام عن المعسكر الخارجي الذي يخوضه الفريق حالياً في ألمانيا ، وأشاد بالتزام اللاعبين معتبراً قلة المجموعة الحالية من اللاعبين بمثابة الأمر الوحيد الذي يؤرقه ، وقال : كنت أتمني انضمام بعض لاعبي منتخب الشباب المتواجدين فى الدوحة لأنهم إضافة قوية للفريق وداعم كبير للاستفادة منهم فى الموسم القادم ، ولذا فإن قلة اللاعبين هي المشكلة الوحيدة التي تضايقني.

وتابع مدرب العربي: الغرض من هذا التجمع هو الوقوف على الحالة التكتيكية بجانب الحالة البدنية للاعبين ، والجو العام جيد بين الجميع كما أن الاقامة والملاعب وكل ما يخص التدريب على أتم استعداد ولا ينقصنا شييء .

ونفى لوشانتر وجود أي حالة من حالات الاستهتار ، وقال فى تصريح لموقع النادي الرسمي : فى معظم المعسكرات توجد بعض حالات الإستهتار من اللاعبين ولكن هنا لايوجد ولاحظت إنتظام اللاعبين وحرصهم الشديد على المواعيد والتركيز فى التدريبات.

وعن الموقف الأخير للاعب البرازيلي فاندرلي .. قال المدرب الفرنسي : اللاعب يؤدي تدريباته التأهيلية بجد ويستعد الأن للدخول فى التدريبات خطوة بخطوة ونحاول الوقوف على إمكانية دخوله التدريب مع الفريق في الأيام المقبلة.

وبالنسبة للدورى في الموسم الجديد وحظوظ الفريق العرباوي فى المنافسة .. قال لوشانتر : الكل يعلم أن هناك أربع أو خمس فرق فى القمة بسبب توافر الامكانيات المادية والبشرية ولكن نحن بالعمل الجماعي والورح القتالية لدى اللاعبين للدفاع عن ألوان النادي وسنحاول جاهدين أن يكون لنا مكانة بين تلك الفرق.
 
أعلى