لوشانتر مدرب العربي القطري يرفض التقليل من حظوظ فريقه في دوري الأبطال الآسيوي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
على الرغم من أن فريق الكرة بالنادي العربي القطري لم يحصل على أي نقطة حتى الآن خلال مبارياته الثلاثة التي لعبها في دوري الأبطال الآسيوي بعدما تلقى ثلاث هزائم على يد اتحاد جدة السعودي وبني ياس الإماراتي وباختاكور الأوزبكي، إلا أن الفرنسي لوشانتر المدير الفني للعربي رفض التقليل من حظوظ فريقه في التأهل للدور الثاني من البطولة.


وقال لوشانتر في تصريحات لموقع ناديه اليوم "حظوظنا كبيرة فى التأهل للدور الثاني وستزيد هذه الحظوظ فى حالة الفوز بعد غداً على فريق باختاكور في الجولة الرابعة من البطولة، وهذا ما سنؤكده عقب مباراة الثلاثاء المقبل". وأكمل "أعرف أن المواجهة ستكون صعبة بكل المقاييس لكننا سنلعب من أجل الفوز ولدي ثقة في قدرة الفريق على تحقيقه وتعديل وضع الفريق بالمجموعة الآسيوية".

وتحدث لوشانتر عن إمكانية الاستعانة بخدمات لاعبين خلال بطولة كأس الأمير، وقال "نبحث الآن عن لاعب يلبي طموحات الفريق فى البطولة ولكن ليس من السهل العثور على هذه النوعية من اللاعبين خاصة أنه من الصعب وجود لاعب " حر" لم يخض أى مباريات ويكون جاهزا للاستعانة به".

واعترف مدرب العربي القطري بأن فريقه يعاني حتى الآن وخاصة على الجانب الهجومي، إلا أنه قال "سنعمل على علاج تلك المشكلة قبل خوض المباراة المقبلة أمام بطل أوزبكستان".
 
أعلى