لوكاس لا يفكر في الانتقال لإنتر في الوقت الحالي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أعرب النجم البرازيلي الشاب لوكاس عن سعادته الكبيرة نسبة للأخبار التي انتشرت في الآونة الأخيرة والتي تؤكد رغبة إنتر ميلان الايطالي في الحصول على خدماته معتبراً ذلك شرفاً كبيراً له كون جل اللاعبين في العالم يرغبون في اللعب في مثل هذه الأندية الأوروبية الكبيرة.

وعلى الرغم من ذلك أكد لاعب ساوباولو البرازيلي عدم رغبته في الذهاب إلى أوروبا في الوقت الحالي حيث يفضل مواصلة اللعب في الدوري البرازيلي لصقل مهارته بصورة أكبر حتى يكون جاهزاً للعب في كبرى البطولات الأوروبية مشدداً في الوقت ذاته على رغبته الجامحة في المشاركة في أولمبياد لندن 2012 والتي قد لا يشارك فيها في حالة عدم لعبه بانتظام في الفترة المقبلة.

وتحدث لوكاس لاحدى الصحف التي تصدر من مدينة ساوباولو قائلاً: "انتر ميلان يرغب في ضمي؟ بالنسبة لي أتمنى المشاركة مع ساوباولو في بطولة كوبا ليبرتادوريس والفوز بلقب المسابقة وهذا أقل شيء يمكنني أن أقدمه لجمهور الفريق العظيم".

وأكمل النجم البرازيلي الشاب: "في الوقت الحالي أتمنى الفوز بعديد الألقاب رفقة ساوباولو، كما أرغب بشدة في المشاركة مع المنتخب البرازيلي في أولمبياد لندن وبعدها سأدرس جدياً كل العروض التي ستأتيني من أوروبا".
 
أعلى