لوكاكو يستعد للرحيل عن تشيلسي لنادي لندني آخر

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


كشف وكيل أعمال مهاجم تشيلسي روميلو لوكاكو أن الأخير يستعد للرحيل عن صفوف النادي على سبيل الاعارة في نهاية الموسم الحالي، مؤكدًا أنه وجهته الأقرب قد تكون أحد الأندية اللندنية.


وفشل المهاجم الشاب الذي انضم لتشيلسي الصيف الماضي من أندرلخت مقابل 18 مليون إسترليني في إيجاد مكان في التشكيلة الأساسية للمدرب فيلاش بواش، حيث لم يُشارك إلا ست مرات كلاعب بديل في الدوري الممتاز.

وقال وكيل أعماله لصحيفة "الديلي ميل" "نحن نبحث عن حل بالنسبة لروميلو، تشيلسي يُريد اعارته لفريق آخر في الدوري الممتاز ويُفضل أن يكون في لندن، حتى يتمكنوا من متابعة تطوره بشكل جيد".

من جانبه قال اللاعب "هناك بعض الأندية تريد ضمي على سبيل الاعارة، هذا صحيح، لقد سمعت حتى أن أندرلخت يرغب في عودتي، النادي الذي سيُردني أفضل من غيره هو الذي سأفضله".

أضاف "أريد أن أصبح المهاجم رقم واحد في بلجيكا، لكن المُشكلة اللاعبين الأخرين يلعبون مِع أنديتهم وأنا لا، هناك شيئا ما يَجب أن يَتغير، انني أتقدم في مَسيرتي منذ أن أصبحت لاعب في تتشلسي لأنني أتدرب مع أفضل اللاعبين في العالم".

ونفى اللاعب وجود أي مشكلة بينه وبين المدرب بواش، وقال "لا تفهموني خطأ، ليس لدي مشكلة مع أندريه فيلاش بواش، وهو ما يقل قليلا عن الكثير من الضغوط".
 

إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

يسلموون انس وردة*
 

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
الله يسلمك :24:
 
أعلى