ليفانتي يتشبث بالمربع الذهبي رغم فشله في استعادة الانتصارات

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


مدريد (إفي) - سقط ليفانتي في فخ التعادل من جديد على أرضه أمام راسينج سانتاندير 1-1 اليوم ليتشبث بالمربع الذهبي رغم غياب الانتصارات عن خزائنه للأسبوع السادس على التوالي بالدوري الإسباني لكرة القدم.

وكاد ليفانتي أن يفقد مركزه الرابع الذي يحتله منذ فترة لولا تعادل غريمه أثلتيك بلباو على ملعبه أيضا أمام إسبانيول 3-3 في افتتاح الجولة الـ22 لليجا.

ورغم تقدم "شبيه برشلونة" بهدف مبكر للاعبه الإيفواري أرونا كونيه برأسية (ق23) من صناعة المغربي المتألق نبيل الزهر، إلا أن الضيوف أدركوا التعادل في الشوط الثاني من خلال تصويبة لمانويل رانا (ق63).

وحافظ ليفانتي على المركز الرابع برصيد 32 نقطة وبفارق الأهداف عن إسبانيول صاحب المركز الخامس، بينما رفع راسينج رصيده إلى 22 نقطة ليحتل المركز السادس عشر.

ورفض إسبانيول الاستسلام على ملعب سان ماميس معقل أثلتيك وأدرك معه التعادل 3-3 في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وفي مباراة مثيرة، تقدم أوسكار دي ماركوس لأصحاب الأرض (ق26)، لكن الإيفواري كوفي روماريك أدرك التعادل سريعا لإسبانيول (ق33).

وفي الشوط الثاني تقدم السلوفاكي فلاديمير ياس للضيوف (ق48)، لكن أثلتيك عاد للمباراة من جديد بهدفين لنجميه فرناندو يورنتي وخافي مارتينيز (ق58 وق65) على الترتيب.

ومع انتظار الجميع لصافرة النهاية فاجأ خوان ألبين الجميع وسجل هدف التعادل من جديد لإسبانيول (ق92)، لتنطفيء أنوار الفرحة في ملعب سان ماميس.

وبتعادله احتفظ إسبانيول بالمركز الخامس مؤقتا برصيد 32 نقطة، وخلفه أثلتيك الذي أضاع فرصة الصعود للمربع الذهبي وبقي في المركز السادس برصيد 30 نقطة.

وفي لقاء مثير آخر أحرز ريال مايوركا فوزا ثمينا على أرضه أمام ريال بيتيس 1-0 سجله اللاعب الأوروجوائي تشوري كاسترو (ق24).

وشهد اللقاء ثلاث حالات طرد، حيث أنهى مايوركا اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد إيفان راميس وفيكتور كاستانيو (ق86 وق90) على الترتيب، كما أنهى بيتيس المباراة
بعشرة لاعبين بعد طرد بدرو ألفاريز (ق75) لنيله بطاقتين صفراوتين.

ورفع مايوركا رصيده إلى 25 نقطة ليحتل المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد بيتيس عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر.
 
أعلى