ليفانتي يحقق فوزاً صعباً على اسبانيول في الليجا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
فاز فريق ليفانتي اليوم الأحد على أرضه بشق الأنفس على ضيفه إسبانيول 3-2 ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك رغم تأخيره بهدفين في الشوط الأول.

قدم أصحاب الأرض شوط أول سيء ولم يسدد لاعبوه أي كرة تجاه الثلاث خشبات لمرمى إسبانيول.

ونجح أبناء ماوريسيو بوكيتينو في التقدم بهدفين، الأول عبر الإيطالي الشاب صامويلي لونجو، الذي انضم للفريق الاسباني هذا الاسبوع قادما من انتر ميلان، من تصويبة سكنت الشباك (ق21)، والثاني من اللاعب تيخيرا الذي سدد كرة قوية (ق25).

وفي فترة الاستراحة، قرر المدرب خوان إجناسيو مارتينيز إشراك اللاعب ميشيل لدعم ليفانتي، وكان للتغيير أثر السحر في أداء ليفانتي الذي تحول إلى النقيض وعرف طريق الشباك بعد مرور عشر دقائق فحسب، حينما سجل خوان لويس جوميز هدف فريقه الأول.

ولم تمر دقيقة حتى أدرك الألماني ليل التعادل لليفانتي بعد كرة سددها خوانلو وسط الدفاع وطالب فريقه بعدها بركلة جزاء، لكن الحكم قرر استمرار اللعب.

وأجرى مدرب ليفانتي تغييرين قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق، لكنه تعرض في نفس الوقت لطرد لاعبه فيسنتي ايبورا لنيله البطاقة الصفراء الثانية.

ورغم الطرد إلا ان ليفانتي لم ييأس، وقاد ميشيل هجمة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليضع هدف الانتصار لأصحاب الأرض.

وبهذا يحصد ليفانتي أول انتصار له في الليجا ليرفع رصيده إلى أربع نقاط بعد تعادل مع أتلتيكو 1-1 وخسارة امام بايادوليد 0-2.

بينما تجمد رصيد إسبانيول عند صفر من النقاط بعد هزيمته في ثلاث مباريات.
 
أعلى