لينديجارد: انتصاراتنا تضع مانشستر سيتي تحت الضغط

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أكد أندريس لينديجار حارس مرمى مانشستر يونايتد أن الأداء المذهل الذي يُقدمه فريقه مؤخرًا سيُزيد من الضغط على غريمهم مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحافظ لينديجارد على نظافة شباكه للمرة الخامسة بعد أن حقق الفريق فوزًا عريضًا ليلة أمس على فولهام في معقل الأخير الكرافن كوتاج بخماسية نظيفة، ليُحافظ على فارق النقطتين خلف السيتي.

وقال الحارس الدنماركي لقناة مانشستر يونايتد: "أعتقد أن السيتي بالفعل تحت ضغط حقيقي، منذ لقائنا معهم ونحن نلعب بصورة جيدة".

أضاف: "لن نكن محظوظين في خروجنا من دوري الأبطال، لكن في النهاية لا يجب أن نلوم إلا أنفسنا، لكن بعيدًا عن مباراة بازل فإننا نقدم مستويات رائعة وأداء مقنعًا خصوصًا هذا الأسبوع".

وتابع: "لقد أظهرنا ما لدينا وقدمنا كرة قدم جميلة، نعم لا نٌسجل الكثير من الأهداف لكن الفريق يُقدم الأفضل، أعرف أن الفريق لديه تلك العادة المتمثلة في تقديم الأداء القوي في فترة الشتاء وبالتالي الفترة القادمة ستكون صعبة ووستحدد من سيكون البطل".

واختتم لينديجارد عن المنافسة مع الحارس دي خيا: "كل مركز في النادي يضم لاعبان مميزان على الأقل والمدير الفني لا يخاف من استخدام جميع اللاعبين الموجودين في القائمة، انا أحد أفراد الفريق وسعيد بدوري معه".​
 
أعلى