ماتورانا يحمل لاعبي النصر السعودي مسؤولية ثلاثية الهلال ويطالب بنسيانها

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
حمل الكولومبي ماتورانا المدير الفني لفريق النصر مسؤولية الخسارة الثقيلة التي مني بها فريقه على يد نظيره الهلال في الديربي السعودي الذي جمع الفريقين مساء السبت ، وانتهى هلاليا بنتيجة 3-1.

وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة " هذه مباراة للنسيان " ،موضحاً أن فريقه قدم أسوأ مباراة له حتى الآن ، ولم يظهر أي من لاعبيه بربع مستواه الطبيعي ، وتساءل من اللاعب الذي قدم ربع مستواه اليوم ؟!.

واعترف ماتورانا بوجود أخطاء فنية ، لكنها أخطاء ليست لأنه مدرب غبي ، ولكن لآن اللاعبين لم يظهروا بحالتهم الفنية الطبيعية ، مشيراً إلى أن مباراة اليوم ليس لها علاقة بمباريات الفريق السابقة .

ورد مدرب النصر على اتهامه بارتكاب أخطاء فنية سواء على مستوى تشكيل الفريق الذي بدأ به المباراة ، كذلك أخطائه في التغيير قائلاً : أنا لا أختار التشكيل بشكل عشوائي ، بحيث أدفع بأي احد عشر لاعبا ، لكننا نقضي فترة قبل المباراة قد تصل في بعض الأحيان إلى أسبوع في التدريبات ، وبناء على مستوى اللاعبين في هذه التدريبات أختار التشكيل .

وأضاف :ليس ذنبي أن يظهر اللاعبون بمستويات جيدة في التدريبات ، ثم يختفون في المباريات ، وحضرت اليوم المباراة بحماس غير معتاد ، بعد ما شاهدته من حماس اللاعبين في التدريبات وتألق لافت ، على مدار التدريبات التي سبقت المباراة ، لكن أي منهم لم يقدم اليوم ربع ما يملك .
 
أعلى