ماجد القلعي يقلد حسني مبارك

دموع الورد

رئيس وزارء البيلسان

إنضم
Dec 19, 2009
المشاركات
13,384
مستوى التفاعل
139
المطرح
هنْآگ حيثّ تقيأت موُآجعيّ بألوُآنْ آلطيفّ..
رسايل :

يااارب انا في قمة ضعي وفي عز احتياجي اليك فكن معي

عرضتْ قناة فضائية مصرية -لأول مرة في تاريخ الإعلام المصري- حلقة ساخرة من برنامج تناول بالنقد الرئيس المسابق محمد حسني مبارك، عبر قيام فنان بتقليده على نحو ساخر.

وقد ظهر في الحلقة الفنان ماجد القلعي، الذي تقمّص شخصية الرئيس السابق وهو يُلقي خطابا جديدا على الشعب المصري، شاكرا إياه على وفائه له، خاصة روّاد ميدان مصطفى محمود، والجمال والبغال والسيسي التي دعمته في موقعة الجمل الشهيرة، بحسب قوله.

وتتعرض الحلقة، التي عرضت على قناة "الحياة"، كذلك بعض القفشات و"اللزمات" والحركات التي تعود الرئيس السابق أن تصدر عنه في أثناء إلقائه خطاباته؛ التي استمرت طوال فترة حكمه.

وعلى الرغم من أن الفنان ماجد القلعي جسّد عددا كبيرا من الشخصيات في حلقات برنامجه، مثل خالد الجندي، وزاهي حواس، والفريق أحمد شفيق، والقذافي، فإن هذه الحلقة نالت عددا كبيرا من المشاهدات، وحظيت بعدد أكبر من التعليقات، ربما لأنها أول تجسيد لكسر "تابو" نقد الرؤساء المصريين وتقديمهم بصورة ساخرة للجمهور.

وقدمت هذه الحلقة لتكون أكثر من كونها حلقة كوميدية تضحك من يشاهدها، ولكن أيضا إعلانا عن بدء مراجعة الثوابت والمحاذير السابقة ووضع منهج جديد لتناولها.

جدير بالذكر أن الفنان عزب شو أعرب كان قد أعرب عن أمله في تقديم عدة شخصيات عربية مثل الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي والزعيم الليبي معمر القذافي، وعندما سئل عن تقديم شخصية مبارك، قال إنه لن يفعل هذا؛ لأن هناك من يقدمه أفضل منه، وكان يقصد الفنان ماجد القلعي.

برنامج "لخبطة" يعده الصحفي محمد فتحي، المدرس بكلية الإعلام، وإنتاج شبكة تلفزيون الحياة، ويعرض يوميًا من السبت إلى الأربعاء.

يذكر أن تناول شخصية الرئيس السابق، كان من المُحرّمات طوال ثلاثين سنة هي فترة حكمه مصر، حتى عندما كان صناع الدراما يضطرون لإظهاره، كان لا بد من أن يكون ظهوره إيجابيا، وبطوليا، ومرتبطا بتحقيق آمال الشعب، والوقوف في صفهم.

[YOUTUBE]buL1oIa6694[/YOUTUBE]


ههههههههه
 

Chantal

ياسمين شامنا

إنضم
Jan 5, 2010
المشاركات
2,252
مستوى التفاعل
65
المطرح
في عذب القصيد

من أهم ماأفرزته الثورة هالحرية المكبوتة
لسنواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات عجاف
وبعد صمت طويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
تحررت الأفواه من الصمت المُهين ..
يسلموودموع وردة*
 

mr_ops

بيلساني محترف

إنضم
Jan 12, 2010
المشاركات
2,777
مستوى التفاعل
38
المطرح
شامي
يسلمووو دموووع .. بسمعها بالبيت .. على هداوة
 
أعلى