ماجنوسن واثق من انهاء 44 عاما من انتظار استراليا للفوز بسباق 100 متر

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يثق السباح جيمس ماجنوسن في قدرته على النجاح فيما فشل فيه ايان ثورب صاحب الميداليات الذهبية الخمس وان يصبح أول استرالي يفوز بسباق 100 متر حرة في دورة اولمبية منذ 1968.


وكان مايكل ويندن هو اخر بطل اولمبي استرالي في السباق. واكتفى ثورب بالحصول على برونزية فقط في السباق في 2004 وقطع ايمون سوليفان خطوة اخرى بالفوز بالفضية في بكين منذ اربعة اعوام.


وقال ماجنوسن الذي يطلق عليه "الصاروخ" للصحفيين في مركز الالعاب المائية في مانشستر اليوم الاثنين "مرت فترة طويلة منذ فوز استرالي بالسباق واعتقد انها مسألة وقت فقط حتى نحقق ذلك."


واضاف السباح البالغ من العمر 21 عاما "وصلت الى المستوى الذي احتاج الى بلوغه بفضل العمل الذي انجزناه... لقد خلت استعداداتنا من المشاكل واقول ان كل شيء مر بسلاسة ولذلك أنا مفعم بالثقة."


وقد يكون الرقم القياسي العالمي البالغ 49.91 ثانية - الذي سجله البرازيلي سيزار سيلو وهو يرتدي زيا جرى حظره الان - مهددا أيضا من ماجنوسن الذي سجل 47.10 ثانية في التصفيات الاسترالية في مارس اذار الماضي.


وسيشارك ماجنوسن ايضا في سباق 50 متر حرة وسباق التتابع اربعة في 100 متر ومن المحتمل ان ينافس في سباق التتابع اربعة في 100 متر متنوع.
 
أعلى