مادزاري: أنتونيو كونتي يذكرني بنفسي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


يخاف والتر مادزاري المدير الفني لفريق نابولي من تأثير لقاء سيينا في نصف نهائي الكأس الذي كسبه البارتينوبي وتأهل لنهائي البطولة، حيث أن الفريق الجنوبي عليه مواجهة الخصم الصعب كاتانيا في الجولة الـ29.


قال مدرب نابولي لشبكة "سكاي": "نحن متعبين للغاية وأتمنى أن نحصل اليوم على راحة كاملة بعد أن أهدرنا الكثير من المجهود يوم أمس.. أريد أن أشكر الجماهير التي ساعدتنا للوصول لهدفنا، اللعب في نهائي الكأس أمر رائع..ولقد قمت بذلك من قبل مع سامبدوريا..إنه أمر فريد من نوعه".

وعن مدرب يوفنتوس الذي سيلتقيه في مايو من أجل التنازع على لقب الكأس قال: "كونتي يذكرني بنفسي في بداياتي مع عالم التدريب، ربما أنا أكبر منه قليلًا في العمر وفي سنوات التدريب..لقد قالوا عني أنني جدًا غاضب وأتعصب ولا يمكنني تدريب فريق كبير، وهو نفس مع قالوه عنه..والآن فقد أثبتنا العكس".

وعن فريق كاتانيا ومدربه مونتيلا علق مادزاري بقوله: "مونتيلا مدرب جيد جدًا..لقد دربته عندما كان لاعبًا ويمكن القول بأنه وصل لما يستحقه بعد مسيرة كبيرة، كنت أحب تواجده في طاقم عملي..كاتانيا؟ لن تكون مباراة سهلة لأنهم لديهم أفضلية علينا بسبب الإرهاق الكبير الذي نحن عليه..المركز الثالث؟ لن نستسلم وسنرى ما يمكن فعله حتى النهاية".
 
أعلى