مارادونا يرغب في تسوية مشكلة الضرائب مع إيطاليا لزيارة لنابولي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


روما (إفي) - أكد الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، المدير الفني لفريق الوصل الإماراتي اليوم أنه يرغب في تسوية مشكلة الضرائب مع حكومة روما والتي تمنعه من السفر لإيطاليا، لكي يزور مدينة نابولي ويقابل أصدقاءه هناك.


وجاءت تصريحات مارادونا للسلطات الإيطالية من مقر إقامته في دبي عن طريق بيان قرأه بالإيطالية لقناة "سكاي تي جي24" الإخبارية.

وصرح المدرب الأرجنتيني، الذي لعب لنابولي الإيطالي في الفترة من 1984 حتى 1991 "لم تتم إدانتي قط من قبل المحكمة العليا بالتهرب من الضرائب، وأرغب في توضيح كل شيء لصنع السلام مع مسئولي المالية وإيطاليا كلها، لإنهاء كل الظلم الذي تعرضت له".

وأضاف مارادونا "أنا ممنوع من العودة لإيطاليا، وأتمنى أن يتحقق العدل وأن يكون الجميع سواسية أمام القانون، أرغب في العودة واحتضان أهالي نابولي وكل أصدقائي الذين يعيشون في إيطاليا، لأن هذا الأمر جعلني أخسر 20 عاما من الحب".

وأضاف الأسطورة الأرجنتيني "تسديد الضرائب أمر عادل، ولكن يجب على وزارة المالية أن تكون أكثر إنسانية مع المواطنين، لم أتهرب قط من الضرائب، دائما ما كنت أدفعها، ويوجد حكم صادر في 1994 يقول إنه لا توجد ديون علي للحكومة".

وأشارت القناة من ناحية أخرى إلى أن محاميي اللاعب وممثلي المالية الإيطالية سيجتمعون قريبا للتوصل لاتفاق نهائي بخصوص المبالغ الواجب على مارادونا سدادها.

وتعرض مارادونا لموقف محرج عام 2006 ، عندما استغلت السلطات زيارته لإيطاليا وصادرت منه ساعته ماركة "روليكس" التي تبلغ قيمتها 11 ألف يورو.
 
أعلى