مارادونا يندب سوء حظه ساخراً: أبارك للنصر على التعادل.. ويجب علينا ضم ميسي وتيفيز

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أبدى الأسطورة الأرجنتينية دييجو آراماندو مارادونا إستيائه وحزنه الشديد من تعادل فريقه أمام النصر الإماراتي في مباراة جمعت الفريقين أمس وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 بعد أن أدرك فريق النصر التعادل في آخر لحظات المباراة .


وأدرك النصر الإماراتي التعادل في اللحظات الأخيرة أمام الوصل عندما تمكن لاعب الفريق - دي ليما - من تسجيل هدف التعديل لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 96 من عُمر المباراة .

وقال مارادونا في تصريحات عقب المباراة " آبارك للنصر ولمدربهم زينجا على التعادل ، لأنه جاء في وقت قاتل فهو يعتبر بمثابة فوز بالنسبة للنصر وهزيمة بالنسبة لنا " .

وأضاف المدير الفني للوصل معبراً عن حزنه في عدم فوز فريقه بالمباراة مشدداً أن الوصل كان مسيطراً على أحداث المباراة في شوطيها الأول والثاني ، وكاد أن ينهي اللقاء فائزاً إلى أن الهدف القاتل للنصر حال دون حدوث ذلك .

وتابع أسطورة الكرة الأرجنتينية مازحاً " بالوقت ومرور اللقاءات تباعاً سيتطور آداء لاعبي الوصل كثيراً ، أعتقد أنه علينا شراء " ميسي ، تيفيز ، أجويرو " حتى نستطيع سد ثغرات الفريق " .

وأختتم دييجو مارادونا - 52 عاماً - معبراً عن تعجبه من طرد لاعب الوصل - راشد عيسى - " سألت الحكم الرابع عن السبب ، فاجابني بأنه رأى راشد يستثير لاعب من النصر على شاشة التلفاز ! ، فتعجبت من ذلك وقلت بأنه لديه قدرات خارقة لا توجد في بشر وانه يستطيع رؤية التلفاز في منزله ، وأصطحاب إبنته للمباريات " .
 
أعلى