مارتن أونيل: سيسيجنون لن يكون أكثر سعادة في مكان أخر

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
رفض المدير الفني "مارتن أونيل" التفريط في مهاجمه الفرنسي "ستيفان سيسيجنون" واعادته مرة أخرى إلى الدوري الفرنسي، وأكد على أن ما أُشيع حول رغبة اللاعب في العودة مرة أخرى إلى باريس سان جيرمان أخبار ليست صحيحة.

المهاجم الفرنسي "ستيفان سيسيجنون" قيل أنه طالب بانهاء تعاقده مع ناديه الحالي "سندرلاند" الصيف المقبل والعودة إلى مسقط رأسه والانضمام لأحد أندية الليج وان بالذات "باريس سان جيرمان" الذي تنوي إدارته تصحيح الخطأ الذي ارتكبته الإدارة القديمة بالاستغناء عن اللاعب للقطط السوداء الصيف الماضي واعادته مرة أخرى لقيادة هجوم الفريق المقرر له المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وارتبط سيسيجنون الذي يُعاني من مرض الحنين إلى الوطن بالانتقال لصفوف آرسنال بمبلغ عشرة ملايين جنيه إسترليني بعد الموسم الرائع الذي قدمه مع الفريق الأسود والأحمر هذا الموسم، لكن لا يبدو وأن أونيل سيوافق على منحه فرصة الانضمام لأحد أندية دوري أبطال أوروبا.

وقال أونيل لصحيفة ديلي ستار "هناك بعض الأخبار التي انتشرت عن (سيس) بأنه غير سعيد في شمال شرق إنجلترا ولم يستقر بعد على الحياة هنا، وأن عائلته تمضي وقتاً صعباً، لكن صدقوني أنه يلعب ببراعة معنا ومُنسجم مع طريقة لعب الفريق، ولا يمكنه أن يكون أكثر سعادة من ذلك في مكان أخر، لكنني ورغم ذلك أتوقع المزيد من التكهنات حول مستقبله في الأشهر المقبل".

وأوضح في نهاية حديثه "إنه يريد الاستمرار معنا، وعلى أي حال التكهنات لن تتوقف وأنا لستُ مهتماً بها لأننا نريد الاحتفاظ به هنا".
 
أعلى