مارتن يول مُعجب بقرارات مالك تشيلسي أبراموفيتش

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أشاد المدير الفني لنادي فولهام مارتن يول بقرار تعيين المدرب البرتغالي آندريه فيلاس بواس مديراً فنياً لنادي تشيلسي خلفاً لكارلو انشيلوتي الذي أقيل بعد فشله الموسم الماضي في التتويج بأي بطولة مع الفريق، قائلاً أن بواس إذا لم يكن ناجحاً بما فيه الكفاية لمِا تقلد مسؤولية البلوز، وإن مسألة السن لا تعيق المدرب من تولي مسؤوليات كهذه مشدداً على أن التدريب ليس له سن محدد بدليل نجاح جوارديولا في الفوز بدوري أبطال أوروبا مرتين على حساب مانشستر يونايتد الذي يُدربه سير أليكس فيرجسون الذي سيكمل عامه الـ70 نهاية الشهر الجاري.


وقاد بواس فريقه السابق "بورتو" للفوز بلقب كأس الدوري الأوروبي الموسم الماضي بالإضافة للقبي الدوري والكأس المحلي، ليصبح أصغر مدرب في تاريخ أوروبا يُحقق ألقاباً أوروبية ويُحرز الثلاثية التاريخية.

وسيواجه المدرب البرتغال نظيره الهولندي يوم غد الاثنين في الجولة الـ18 من الدوري على ملعب ستامفورد بريدج، وستحدد نتيجة المباراة الكثير فيما يخص منافسة البلوز على لقب البطولة بعد التعادل الإيجابي 1/1 مع توتنهام يوم الخميس الماضي والذي قلص من فرص الفريق بعض الشيء، لكن بواس سيعمل على تحقيق الفوز مرة أخرى أمام فولهام الذي أبعده عن بطولة كأس كارلينج هذا الموسم بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.

وقال مارتن يول: "انني اتعاطف مع جميع المدربين ولكن هذا هو العمل، إذا لم تف بتوقعات الناس من حولك ستكون أمام مشكلة حقيقية، والشيء الوحيد الذي يجعلك تحظى بالثقة والحب هو النتائج والنقاط، فهذا أفضل شيء يمكنك فعله مدى حياتك".

وذكر يول اسم مورينيو في نهاية حديثه بقوله: "إذا لم تقم بذلك ستعاني، وأنا لا أندهش من تولي فيلاس بواس مسؤولية تشيلسي في هذا السن، أعتقد انها مغامرة كبيرة لكنها تحدياً كّونه قد حقق بطولة الدوري الأوروبي وبعض الألقاب في البرتغال مثل جوزيه مورينيو".
 
أعلى