مارسيلو يرشح فريقه للفوز بدوري الأبطال

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
عبّر المدافع البرازيلي مارسيلو جونيور عن شعوره بالفخر بحمله شارة قيادة نادي ريال مدريد بعد الحارس إيكر كاسياس و المدافع الإسباني سيرخيو راموس.

وسيغيب القائدان الأول و الثاني عن صفوف ريال مدريد في اللقاء القادم من دوري أبطال أوروبا أمام أبويل نيقوسيا، حيث يسعى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى إراحة أكبر عدد من اللاعبين، بعد ضمان التأهل بنسبة كبيرة إلى الدور القادم إثر الفوز الذي حققه خارج الديار بثلاثية نظيفة.

وصرح مارسيلو للصحافة الإسبانية قائلاً "أشعر بالفخر بحمل شارة القيادة في ريال مدريد، إلى جانب شعوري بالمسؤولية. أنا أستمتع باللعب و أريد الحصول على المزيد من الأشياء و تقديم أقصى مالدي في المباريات و التدريبات"

وأضاف "أي لاعب يطمح للفوز بدوري أبطال أوروبا و أنا لست مختلفاً على الإطلاق. أنا أيضاً أريد الفوز باللقب لكن مازال أمامنا مباريات أخرى يجب أن نفوز بها و نستمر بشكل جيد حتى النهاية. لا أعتقد بأن أبويل الذي وصل إلى دور الثمانية فريق ضعيف. لقد فاز على ليون و نحن نحترمه بشدة"

واختتم المدافع الدولي البرازيلي تصريحاته قائلاً "ريال مدريد دائماً هو المرشح للفوز بأية مسابقة، لكن مازال أمامنا الكثير للقيام به، و علينا أن نعمل كثيراً حتى نصبح أبطال أوروبا. دائماً ما أرى أننا الفريق المرشح للفوز باللقب."
 
أعلى