"ماركا" الإسبانية تقف إلى جانب كريستيانو في محنته

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


مدريد (إفي) - عادت صحيفة "ماركا" الإسبانية لتقف إلى جوار نجم هجوم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو في محنته التي تعرض لها عقب الانتقادات التي وجهت له بعض أداءه الباهت في مباراة الكلاسيكو التي خسرها فريقه أمام برشلونة في سانتياجو برنابيو 3-1 السبت قبل الماضي.

وكان اللاعب بدأ في الخروج من هذه المحنة بمساهمته بثلاثة أهداف في السداسية التي أحرزها الريال في مرمى إشبيلية قبل يومين ليستعيد صدارة الليجا مجددا في المباراة التي انتهت لصالح الملكي 6-2.

وخصصت جريدة "ماركا" اليوم في نسختها الالكترونية مقالا للاشادة بكريستيانو رونالدو والدور الذي يلعبه مع الفريق بمجهوده بل وذهبت لاعتباره "تميمة حظ" الفريق أيضا.

وتحت مقال بعنوان "قانون كريستيانو" أشارت الجريدة إلى أن "ريال مدريد لا يخسر أبدا حينما يهز كريستيانو شباك الخصم في الليجا".

وأشارت الجريدة إلى أن أهداف رونالدو منذ انتقاله للريال منحت الملكي في الليجا 139 نقطة من أصل 141 نقطة ممكنة في المباريات التي سجل بها اللاعب البرتغالي.

وقالت "ماركا" أن اللاعب سجل هذا الموسم في تسع مباريات بالدوري أمام ساراجوسا وخيتافي ورايو ومالاجا وأوساسونا وفالنسيا وأتلتيكو وسبورتنج وإشبيلية، وكلها انتهت بفوز الريال.

يشار إلى أن كريستيانو (26 عاما) تعرض لحملة انتقادات قوية بعد مباراة الكلاسيكو خاصة بعد قيام قطاع من جماهير الريال بتوجيه صيحات استهجان ضده، إلا أن الأخير قال بعض مباراة إشبيلية أن من ينتقدونه "لا يفهمون شيئا في كرة القدم".
 
أعلى