ماروتا يوضح لجماهير يوفنتوس: بورييلّو لم يرفضنا سابقاً

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


حاول المدير الرياضي لنادي يوفنتوس السيد جوزيبي ماروتا استدراك الخطأ الذي وقعت فيه جماهير اللا فيكيا سينيورا التي رفعت لافتات في مباراة ليتشي الأخيرة تستهجن قدوم مهاجم روما إلى عملاق تورينو على سبيل الإعارة.

ظهرت لافتات في ملعب "فيا ديل ماري" مكتوب عليها: "بورييلّو..من المرتزقة بدون أي شرف أو كرامة" ، تلميحاً لعدم انتقاله إلى يوفنتوس في الموسم الماضي وتحوله لروما.

قال ماروتا عن تلك الواقعة: "هذه الرسالة فاجئتني وكذلك نفس الأمر بالنسبة للمدرب أنتونيو كونتي، اليوفنتوس لم يكن ليقوم بالتوقيع مع لاعب رفضنا قبل ذلك".

أضاف مدير سامبدوريا السابق: "إننا حصلنا عليه، وما حدث أن الميلان في العام الماضي فضل بيعه لروما الذي ضمن له قدرته على شراء ماركو بورييلّو بشكل كامل وليس على شكل إعارة".

ويعتبر ماركو بورييلّو أولى الصفقات للسيدة العجوز في ميركاتو الشتاء، كما يبحث النادي عن إضافة مزيد من الجودة لصفوفه بضم مارتين كاسيريس من إشبيلية وديفيد بيتزارو من روما.

كما استبعد ماروتا أن يكون يوفنتوس مهتماً بالتوقيع مع المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي يناضل كلاً من إنتر وميلان لإقناع مانشستر سيتي بالتخلي عنه.

ختم ماروتا حديثه: "إنه لاعب قوي ولكننا لم نتفاوض معه من قبل ونحن لا نريده الآن، كراسيتش؟ لم تصل لنا أية عروض لأجله..وليس هناك اتصالات مع روما لأجل شراء أماوري".
 
أعلى