مانشستر سيتي يخل بالاتفاقات والبروتوكولات مع مانشستر يونايتد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


اكتملت الصورة الباهتة بين علاقة ثنائي مدينة مانشستر هذا العام بمشكلة جديدة تفجرت قبيل المباراة المرتقبة بين الفريقين على ملعب طيران الاتحاد لحساب الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والمقرر لها يوم الثامن من يناير.


وبدأت المشاكل منذ مواجهتهما بنصف نهائي نفس البطولة الموسم الماضي ثم بعدد من التصريحات المثيرة للجدل من سير أليكس فيرجسون وريو فرديناند وواين روني، وتواصلت مع خسارة اليونايتد بالستة في ملعبه ووسط جماهيره ببطولة الدوري.

العلاقة تأججت أكثر بتحضير النادي الأحمر لشكوى للاتحاد الإنجليزي بداعي عدم حصوله على عدد التذاكر المتفق عليها من إدارة مانشستر سيتي قبل لقاء كأس الاتحاد الإنجليزي في الايستلاندز.

وتنص قواعد الاتحاد الإنجليزي على حصول الفريق الزائر على 15% من التذاكر المطبوعة لاسيما وأن الملعب يتسع لنحو 47800 مقعداً، وهذا يعني أن مانشستر يونايتد لديه الحق في الحصول على 7100 تذكرة ولكن إدارة مانشستر سيتي قامت بطبع 5500 تذكرة فقط بدلاً من العدد القانوني!.

وقد قدم مانشستر يونايتد الذي يتسع ملعبه لنحو 76 ألف متفرج لإدارة مانشستر سيتي 8500 تذكرة في مباراة الذهاب ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم وإلتزم بشكلٍ كلي وكامل لكن كما يبدو إخلال السيتي بالاتفاقات والبروتوكولات المنصوص عليها.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد لم يسبق له زيارة ملعب مانشستر سيتي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي منذ ستة أعوام.
 
أعلى