مانشستر يونايتد يحتفل بأعياد الميلاد في المستشفيات

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


احتفل نجوم مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي في 19 مناسبة (رقم قياسي) بأعياد الميلاد خلال الأيام الثلاثة الماضية - من الجمعة وحتى الأحد - في مستشفيات المدينة للمساعدة على رسم البسمة على شفاه الأطفال المحجوزين في وحدات علاج الأورام.


وحضرت منظمة اليونيسيف لرعاية الطفل في مقر نادي مانشستر يونايتد لتقديم الدعم الكامل في هذه الحملة الخيرية العريضة التي تقوم بها إدارة النادي بالاشتراك مع نجوم الفريق الأول أمثال مايكل أوين، مامي ضيوف، فيل جونز، خافيير هيرنانديز، فريدريكو ماكيدا، لويس ناني، أنطونيو فالنسيا، دافيد دي خيا، داني ويلباك وآخرون.

وغاب عن هذه الجولة كلٍ من واين روني، توم كليفيرلي، بارك جي سونج وباتريس إيفرا وريو فرديناند حيث ذهبوا في جولة اخرى نحو المستشفى الملكي للأطفال في مدينة مانشستر.

وتم تقديم هدايا مختلفة للأطفال الذين سيقضون نهاية العام الجاري وبداية العام الجديد في المستشفيات، ومن ضمن الهداية أجهزة (لاب توب) بالاضافة لأقمصة موقعة من لاعبي الفريق وبوسترات وصور لمانشستر يونايتد خلال حفل تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي والذي تخطى بفضله ليفربول في عدد مرات الفوز بالبطولة الأقدم في تاريخ بطولات الدوريات حول العالم.

وعلق المدافع فيل جونز على الزيارة قائلا: "إنه لشيء عظيم أن آتي إلى هنا وأعطي الأطفال هدايا عيد الميلاد، أنه من الواضح أمر صعب وجودهم في المستشفى خلال هذا الوقت من العام، لكن من الجيد أن نزورهم ونشجعهم لوضع الابتسامة على وجوههم".

وقال باتريس إيفرا: "اللاعبون يستمتعون لتقديمهم المساعدة لهؤلاء الأطفال ولتدعيم علاقتهم بالمجتمع، لقد شعرت دائماً أن مانشستر يونايتد كالمنزل، نحن ذهبنا إلى وحدة علاج الأورام على مدار الخمس سنوات الماضية، ونذهب في كل مرة دون سابق إنذار، ونحمل الهدايا بأنفسنا، وبهذه الطريقة يمكننا الاستمتاع حقاً بما نقوم به، لنرضي هؤلاء المرضى قدر المستطاع، وهذا حقاً لشرف كبير أن نلتقي هؤلاء الرجال الشجعان والنساء الشابات الصامدات أمام المرض".

من جانبه قال ريو فرديناند لموقع مانشستر يونايتد من المستشفى الملكي للأطفال: "المجيء إلى هنا رسم الابتسامة على وجه كل الأطفال وهذا شيء رائع أن تساهم في ذلك الأمر، فمن الصعب حقاً بالنسبة للأطفال أن يضطرون للبقاء في المستشفى خلال أعياد الميلاد، وإذا كنا نستطيع اسعادهم فهذا شيء عظيم بالنسبة لنا".

وقال المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيشاريتو": "هذا أمر خاص جداً بالنسبة لنا، من الجميل مغادرة المستشفى وهم يشعرون بالسعادة، أنا سعيد لرؤيتهم وزادت سعادتي حين فتحوا هداياهم، أعتقد أننا حققنا عيد ميلاد أكثر من جيد".
 
أعلى