مانشستر يونايتد يُلاحق "جو هارت الجديد"

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تَحرص إدارة مانشستر يونايتد على التوقيع مع حارس مرمى شباب نادي نوتس كاونتي (فابيان سبيس) الذي يُشبه لحد كبير حارس مرمى مانشستر سيتي "جو هارت" في سرعة رد الفعل والرشاقة والحيوية داخل منطقة الجزاء.

فابيان سبيس هو ألماني المولد ويبلغ من العمر 18 عاماً، وسبق له اللعب لنادي نيوكاسل يونايتد لفترة قصيرة، وجَذب مستواه الفني عدد من أندية الدروري الإنجليزي الممتاز أمثال "مانشستر يونايتد، آرسنال، مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير".

وقال مسؤول في نادي نوتس كاونتي لصحيفة نوتينجهام إيفينينج بوست بأن مانشستر يونايتد يبحث منذ فترة عن حارس شاب وقد تواجد كشافة النادي لمراقبة الحارس الألماني عن كثب لكن كشافة مانشستر سيتي وتوتنهام أيضاً ظهروا الاسبوع الماضي حين كان يلعب ضد آرسنال.

وأضاف "إنه لأمر جيد بالنسبة له ولن أكون مُتفاجئاً إذا لعب لأحد الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي فقد قطع شوطاً كبيراً نحو اللعب الاحترافي، وبات حارس مرمى على مستوى عالٍ".

وأتم "اكتسب مهارات وقدرات عظيمة مع فريق شباب نوتس وهو ناضج جسدياً وشجاع أثناء خروجه من مرماه ويركل الكرة بشكل جيد، وأتمنى رؤيته يلعب للفريق الأول لنوتس عن قريب فوقتها سوف ترتفع قيمته في السوق لا محالة".

جدير بالذكر أن سير أليكس فيرجسون سبق وتعقب أحد الحراس الشبان من اسكتلندا الشهر الماضي لكنه لم يتوصل لاتفاق، وسبق وحاول ضم الحارس الحالي لمانشستر سيتي "جو هارت" عام 2005 لكنه لم يوافق على دفع مبلغ 50 ألف جنيه إسترليني إضافية على المبلغ المطروح على إدارة نادي شروزبري وقام السيتي في المقابل بدفع المبلغ كامل ليصبح الآن جو هارت الحارس الأول في المنتخب الإنجليزي وصاحب القفاز الذهبي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض حارس مانشستر يونايتد الثاني "آندريس لينديجارد" لإصابة جديدة قبل يومين ستبعده عن الميادين حتى نهاية الموسم، ما سيضع فيرجسون في ورطة حقيقية إذا ما تعرض الحارس الأساسي "دي خيا" لإصابة.
 
أعلى