مانشيني يتساءل عن دور الحكم الرابع كلاتنبرج في واقعة إيقاف باري

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تساءل روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي عن دور الحكم الرابع مارك كلاتنبرج في واقعة أدت الى ايقاف لاعب الوسط جاريث باري لمباراة واحدة بداعي استخدام لغة مسيئة.

وقال المدرب الايطالي للصحفيين قبيل مباراة سيتي خارج أرضه أمام نيوكاسل يونايتد اليوم السبت والتي سيغيب عنها باري انه يتعين على حكام المباريات تفهم مشاعر اللاعبين خاصة بعد ان فاز مانشستر يونايتد 3-2 على غريمه سيتي في الدقيقة الاخيرة بهدف روبن فان بيرسي.

وعوقب باري بالايقاف بداعي استخدام لغة مسيئة في نهاية مباراة يوم الاحد الماضي تجاه احد افراد الطاقم التحكيمي. وحدد مانشيني هذا المسؤول على انه كلاتنبرج.

وكان الحكم ذاته طرفا لواقعة اخرى مثيرة للجدل مع تشيلسي في وقت سابق من الموسم الجاري عندما اتهم بالاتيان باشارة عنصرية تجاه جون اوبي ميكل. وتم تبرئة ساحة كلاتنبرج من هذه التهمة بعد ان غاب عن المباريات لمدة شهر.

وقال مانشيني عن واقعة يوم الاحد الماضي على ملعب الاتحاد "جاريث رجل ملتزم ولاعب ملتزم ولا افهم لماذا كتب كلاتنبرج او قال هذه الاشياء عن جاريث باري."

واضاف "لا أدري إن كان الامر ينبع من مشكلته السابقة مع تشيلسي. اعتقد انه يتعين على كل حكم رابع ان يتفهم المشاعر عندما تخسر في الثواني الاخيرة من المباريات."

وتابع "اذا كان باري قد تفوه بكلمات غير لائقة ضد كلاتنبرج فانني اعتقد ان الحكم يتعين عليه ان يتفهم الامر."
 
أعلى