مانشيني يستبعد الفوز باللقب


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

اعترف مدرب مانشستر سيتي الايطالي روبرتو مانشيني بانه على الرغم من تقليص فريقه الفارق الى 5 نقاط مجددا فانه من الصعوبة عليه احراز اللقب، وقال «يونايتد فريق رائع ولا اعتقد انه سيخسر فارق النقاط الخمس لكننا سكنافح حتى النهاية، من يدري؟».
واضاف «يملك يونايتد نفسية مذهلة افضل منا ولهذا السبب اعتقد ان الامور ستكون صعبة بالنسبة الينا لتعويض الفارق».
واشار مانشيني «اشعر بالسعادة لاداء جميع اللاعبين، لانه كان من المهم ان نعود ونلعب بمثل الطريقة التي كنا عليها قبل شهر واحد وان نحرز اربعة اهداف».
واضاف «سعيد لتيفيز لانه احرز هدفا، انه ليس مستعد بعد للمشاركة طوال 90 دقيقة، الامر صعب، اذا واصل كارلوس اللعب يمكنه اثبات نفسه».
من جهة اخرى، توصل مانشيني الى هدنة مع مهاجمه المشاكس ماريو بالوتيلي.
وقال مينو رايولا وكيل أعمال بالوتيلي في مقابلة مع شبكة سكاي سبورتس «لقد تحدثت مع ماريو ومانشيني، كانت هناك لحظات من التوتر ولكن الوضع الآن بات أهدأ».
على صعيد اخر اعرب المهاجمان الدوليان الارجنتيني سيرخيو اغويرو والايطالي ماريو بالوتيلي عن رغبتهما في البقاء مع مانشستر سيتي.
ونقلت الصحافة الانجليزية تصريحات لاغويرو يؤكد فيها عدم رغبته في ترك النادي، في رد غير مباشر على شائعات تشير الى احتمال انضمامه الى ريال مدريد الاسباني.
من جهته، قال وكيل اعمال بالوتيلي الذي يسعى بنفسه احيانا الى الحصول على الانذارات والبطاقات الحمراء بسبب طبعه المزاجي، في حديث لقناة سكاي سبورت ان موكله يريد البقاء مع مانشستر سيتي.
واوضح رايولا ردا على سؤال حول احتمال عودة اللاعب الى الدوري الايطالي مع ميلان او انتر ميلان، «ليست هذه هي اللحظة المناسبة للعودة الى ايطاليا.ماريو يجب ان يتقدم ويتعلم في انجلترا.لن نطلب وضعه على قائمة الانتقالات».
 
أعلى