مانشيني يَتحدى إدارة مانشستر سيتي بحبه لبالوتيلي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يآمل المدير الفني لمانشستر سيتي "روبرتو مانشيني" في تحسن مواطنه الإيطالي "ماريو بالوتيلي" الذي أثار جدلاً واسعاً بداية الاسبوع الجاري بسبب تصرفاته الغريبة أثناء مباراة فريقه ضد ضيفه "سندرلاند" على ملعب اتحاد الطيران، حيث اختلف مع زميله "كولاروف" وقت تنفيذه لأحد الركلات الحرة المباشرة ووصل الأمر للتشاجر معاً على مرأى ومسمع جميع الحاضرين في مشهد أثار حفيظة إدارة مان سيتي التي تحملت الكثير من مشاكل اللاعب منذ إنضمامه لصفوف الفريق قادماً من الإنتر الإيطالي، لكنها على استعداد للاستغناء عن خدماته حسب ما ذكرته الصحف البريطانية يوم أمس.

لكن المدرب "مانشيني" بحبه للاعب يُعلن تحديه لإدارة السيتي حيث كشف عن أمله في تحسنه وابتعاده عن التصرفات الصبيانية كي يصبح من ضمن أفضل لاعبي العالم في المستقبل القريب كما يَحلم.

وحين سُئل مانشيني عن فقدانه لصبره مع بالوتيلي ورأيه حول انتشار تكهنات عن اقتراب رحيله الصيف المقبل رد قائلاً "لا لستُ على استعداد للتفريط في بالوتيلي".

وأضاف "أنا مُحبط لأني أحياناً أعتقد أنه من نوعية اللاعبين الذين لا يمكنهم السقوط في مثل هذه التصرفات، إنه لاعب متميز لكن هذه الأفعال التي يقوم بها تفسد كل ما يفعله".

وتابع "إنه لا يزال شاباً وآمل أن يتحسن بشكل سريع كي يصبح مستقبله أفضل، فلاعب بحجم وإمكانيات بالوتيلي يجب أن يُسجل هدف واثنين في كل مباراة".

وعن لحظة تشاجر بالوتيلي مع كولاروف عبر مانشيني عن آسفه قائلاً "هذه لحظة سيئة..وأعتقد أن اللاعب المحترف لا تبدر منه مثل هذه الأفعال، خاصةً وأننا كنا متأخرين بثلاثة أهداف لهدف".

وأنهى "نحن يجب أن نبقى أقوياء ونواصل مشوارنا وصراعنا على اللقب، وسوف نفعل كل شيء لربح لقب الدوري الإنجليزي، وقد أخبرت اللاعبين بأن يركزوا ويؤمنوا بقدراتهم لأن المتبقي سبع مباريات أي 21 نقطة وأعتقد أننا لو وصلنا للنقطة الـ92 سنفوز بالبطولة".
 
أعلى