مبارك مستمر في وقاحته


إنضم
Oct 3, 2008
المشاركات
6,719
مستوى التفاعل
69
المطرح
دمشق باب توما
مبارك مستمر في وقاحته



3112200843221.jpg






الرئيس المصري حسني مبارك يعاند كل المناشدات والمطالبات العربية والإسلامية والدولية ويعلن أنه لن يفتح معبر رفح إذا لم تستلمه سلطة محمود عباس بوجود مراقبين دوليين ، وبذلك يسد المنفذ الوحيد الذي يؤمن مقومات الصمود من غذاء ودواء ووقود لأهل غزة .

إعلان الرئيس المصري جاء بعد مظاهرات شعبية في مدن مصر وفي العالمين العربي والإسلامي مما شكل صدمة لكل المتابعين لأن حكم مبارك وبكل وضوح يرفض مساعدة أهل غزة ولو إنسانياً عبر فتح منفذ للغذاء والدواء.

ومصادر إعلامية ذكرت أن خطاب مبارك وإعلانه عدم فتح معبر رفح جاء بعد مكالمة أجراها مع الرئيس بوش حيث توقعت هذه المصادر أن يكون قرار المعبر جاء من بوش شخصيا . وطبعاً لم ينسى مبارك أن يكرر دعوته لإسرائيل بضرورة وقف عملياتها على غزة

من جانبها ذكّرت مصادر فلسطينية الرئيس مبارك ، أن اتفاقية المعبر انتهى وقتها وأن حالة الحرب والدمار والجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني تجعل أي اتفاقية معه لاغية ولا يحترمها إلا مغرض أو متواطئ حسب هذه المصادر .

مصر تعتقل عدداً من ضباط الجيش


القيادة المصرية تعتقل عدداً من الضباط ذوي الرتب العالية في الجيش المصري، وتعلن حالة الاستنفار القصوى للأمن العسكري في صفوف الجيش، تحسبا لأي تحرك يقوم به الجيش المصري ضد سياسة مبارك في العدوان ضد غزة.


مصادر واسعة الاطلاع أكدت، أن الضباط المصريين اتهموا بالقيام بتنظيم سري داخل القوات المسلحة، وإنهم على صلة بقوى سياسية خارجية، ولم تفصح المصادر عن عدد الضباط الموقوفين ولا عن أسمائهم، غير أنها قالت أن اليومين القادمين سيشهدان تطورات علنية واضحة في الموقف السياسي المصري.
وأضافت المصادر أن الاستخبارات العسكرية رفعت درجة التأهب ضمن قطاعات الجيش المصري تحسباً لأي تحرك من الجيش ضد سياسة مبارك خاصة أن تاريخ الجيش المصري الوطني والقومي وحالة التململ في صفوفه تجاه ما يجري هي ما يجعل السلطات المصرية تتخوف من انتقاضه في صفوف الجيش تجاه إلحاق مصر بالسياسة الأمريكية والإسرائيلية ، وما حل بها من نشر الفساد والجوّع بين المصريين وجعلهم في حالة اقتصادية بائسة اتبعها بالمشاركة في حصار غزة واتهام مقاومتها بلسان إسرائيلي يحاول أن يشوه معنى مصر القومي العربي الرائد.
وكانت القاهرة قد شهدت في وقت سابق تواجدا أمنيا أكبر في المناطق الحساسة في القاهرة وبالقرب من منازل القيادات العليا في الحزب الحاكم، كما أن تنقلات الرئيس مبارك سيتم اختصارها إلى أقل حد ممكن، ولم يرشح عن القاهرة أي شيء بهذا الشأن .
 

museumoflove

مطرود من ارض البيلسان

إنضم
Nov 14, 2008
المشاركات
7,749
مستوى التفاعل
75
المطرح
alex
حسبى الله ونعم الوكيل

والله ما عارف اقول ايه
لما يكون رئيس دولتنا خائن
مصر الذى قال الله تعالى عنها
بها خير اجناد الارض
الشعب المصرى كلو عبر عن سخطه على الرئيس مبارك فى مظاهرات شعبيه
بدأت ولن تنتهى
مشكور حسام:24:

:4::4::4::4::4:








kee4-cb90861c4f.gif
 

زوفاك دوريان

بيلساني سنة أولى

إنضم
Dec 1, 2008
المشاركات
465
مستوى التفاعل
1
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
والله ما في كلام يوصف الخونة ابدا لاني مهما قلت رح كون مقصرة
وبقول يا رب انصر اهلنا عالقوم الظالمين
 

المستشـــار

أدميرال

إنضم
Aug 21, 2008
المشاركات
10,962
مستوى التفاعل
82
المطرح
Riyadh
لا حول ولا قوة الا بالله ... الله يأرجينا فيه يوم هاد باراك :23:
 

سعد قيس

سعد الروح البيلساني قلب منتهي الصلاحية

إنضم
Jul 3, 2008
المشاركات
6,963
مستوى التفاعل
62
المطرح
الكــرســـي ..!!

المارد

بيلساني عميد

إنضم
Dec 3, 2008
المشاركات
3,270
مستوى التفاعل
34
المطرح
سوريا
السلام عليكم خائن وعميل
 
أعلى