مجلس الشعب موقع الكتروني بحله جديدة

DE$!GNER

بيلساني محترف

إنضم
Apr 4, 2011
المشاركات
2,637
مستوى التفاعل
44
المطرح
بين الأقلام والألوان ولوحات التصميم
أطلق مجلس الشعب مساء أمس موقعه الالكتروني على شبكةالإنترنت بحلته الجديدة، ويضم الموقع الجديد من الخدمات والأبواب الثابتة التي تهتم بقضايا الشعب ومن أهم الزوايا الجديدة "خدمة المواطن" ساهم في صنع القرار.
وستتابع هذه الزاوية أهم القرارات التي سيتم تشريعها تحت قبة مجلس الشعب للحصول على رأي الجماهير فيها.
كما وسيضم الموقع صفحة الأخبار الرئيسية السياسية لآخر المستجدات المحلية والعربية والدولية والإقليمية، تجدد على مدار اليوم.
وركز الموقع في حلته الجديدة على خدمة قضايا المواطنين وإيصال صوتهم للسادة الأعضاء من خلال فتح نافذة التواصل والتي سيتم من خلالها متابعة كافة قضايا المواطنين وإيصالها للسادة الأعضاء ليتم نشر الرد مباشرة بعد متابعة تلك القضايا مع المسؤولين. ومن ضمن زوايا الموقع الجديدة "البث المباشر" لكافة جلسات السادة الأعضاء من دون أي مونتاج وتأتي هذه الخطوة والمبادرة لتجديد الموقع بتوجيه ومتابعة لأدق التفاصيل من الدكتور محمود الأبرش ليكون لمجلس الشعب موقعاً بمواصفات عالمية وحديثة بما يحقق التشاركية الفعلية في صنع القرار بين جميع أبناء الشعب والسلطة التشريعية. وبإمكان الأخوة المواطنين في سورية والعالم تصفح الموقع الالكتروني الجديد للمجلس وتزويدنا بالمبادرات والاقتراحات عبر الرابط التالي:
http:parment.sy
 
أعلى