محاميه: دوني ليس متورطًا بشناعة في فضيحة المراهنات

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


تم الإفراج أمس عن كريستيانو دوني بعد أن اعترف بعلاقته بمؤسسة إجرامية سنغافورية قامت بالتلاعب بنتائج بعض المباريات في بطولتي السيري آ و السيري بي في إيطاليا.

فبعد أن أدين قبل بداية الموسم الحالي بتورطه في فضيحة مشابهة كلفته الإيقاف لثلاثة أعوام و نصف العام، عادت الشرطة لتلقي القبض على قائد أتالانتا و 16 شخصًا آخر الأسبوع الماضي بعد الكشف عن فضيحة تلاعب بنتائج مباريات أخرى منفصلة عن الفضيحة الأولى عبر مؤسسة مراهنات سنغافورية.

و بعد أيام من الحبس الانفرادي، اعترف دوني لنيابة كريمونا بشكل كامل عن علاقته بتلك الشبكة الإجرامية لتفرج عنه الشرطة مساء يوم الجمعة من أجل قضاء أعياد الميلاد تحت الحبس المنزلي.

و قد تحدث محاميه سالفاتوري بينو لقناة "سكاي سبورت" إيطاليا قائلًا "دوني كان مستاءً للغاية و فهم بوضوح أن تلك الأيام التي قضاها في كريمونا كانت تكفيرًا عن ذنوبه. لقد منح التحقيق عناصر مهمة للغاية في القضية تظهر أن تورطه ليس بتلك القوة".

"يمكنكم فهم أنه منخرط في تلك القضية، لكن بصفة ثانوية على عكس ما كانت تعتقده السلطات. جزء كبير من الاستجواب اعتمد على مباراة أتالانتا - بياتشينزا و قد تأكدت بعض التهم. لكن على عكس ما يعتقده الكثيرون، فأتالانتا هو أول و أكثر ما يشغل تفكيره".
 
أعلى