محامي التنظيمات الإسلامية: 250 أردنياً يقاتلون مع المعارضة السورية


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

كشف محامي التنظيمات الاسلامية في الاردن موسى العبداللات النقاب عن ارتفاع عدد الاردنيين الذين يقاتلون في سورية الى 250 مقاتلا.
واوضح العبد اللات في تصريح صحافي ان اغلب هؤلاء يقاتلون تحت راية «جبهة النصرة».
كما اشار الى توزع المقاتلين الاردنيين على مختلف الجبهات والمناطق السورية.
وافاد بان ستة من الجهاديين قتلوا خلال المعارك التي جرت في سورية اخرهم منتصر البيروتي الذي اقيم له حفل تأبين في مخيم البقعة.
وقال القيادي البارز في التيار السلفي الجهادي في الأردن محمد الشلبي الملقب بـ «أبي سيّاف» إن «6 من إخواننا غادروا فجر اليوم (أمس) إلى درعا للمشاركة في الجهاد ضد الجيش السوري، وأبلغنا بوصولهم والحمدالله تعالى».
وكان التيار السلفي الجهادي أعلن عن إرسال 8 من أنصاره إلى سورية على دفعتين خلال الأيام الأخيرة، للهدف نفسه.
واعلن الشلبي أن اثنين من أنصار التيار استشهدا الثلاثاء في مدينة درعا الأول يدعى بهاء الكفارنة من مدينة الزرقاء والثاني زياد الحوتري من العاصمة عمان.
وذكرت وسائل اعلام اردنية نقلا عن شهود عيان من سكان الشريط الحدودي في منطقتي عمراوة وذنيبة في لواء الرمثا أن مروحية سورية اخترقت الأجواء الأردنية لنحو نصف ساعة، فيما أعلن التيار السلفي الجهادي في الأردن عن إرسال 6 من أنصاره إلى سورية للمشاركة في «الجهاد» ضد النظام.
ونقلت صحيفة «الغد» الأردنية على موقعها الإلكتروني عن الشهود قولهم: «قامت مروحية سورية الثلاثاء بقصف وادي ذنيبة الفاصل بين الأردن وسورية، حيث تتواجد قوات الجيش الحر».
وأثارت أصوات القذائف والاشتباكات والتي كانت أعلى من أي وقت مضى الرعب بين أهالي القرى الحدودية الأردنية وخاصة الأطفال، حيث اهتزت المنازل بسببها بشكل كبير
 

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
أول مرة بعرف أنو في مقاتلين أردنيين عم يقاتلوا مع المعارضة .. ورغم هيك ما بيطلعوا شي قدام الدعم الروسي والإيراني لنظام الفسد .

شكراً إلك :24:
 

إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

العفووو منوروردة*وردة*
 
أعلى