محمد عمر: "المأساة المالية" حطمت آمال الجزيرة الأردني .. وعلاقتي بالوحدات ليست تدريبية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
كشف المدير الفني المصري محمد عمر بأنه فسخ عقده مع نادي الجزيرة الأردني بالتراضي اليوم السبت.

وأكد عمر خلال حديثه السبت بأنه اجتمع مع إدارة نادي الجزيرة وتقدم بإستقالته لكنها رفضت في البداية، وبعد أن تحدث اليوم السبت مع الإدارة خرج في النهاية بإتفاق يقضي بفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، حيث غادرت إدارة نادي الجزيرة قبل قليل الفندق الذي يقيم به بعد أن تم الإتفاق على تسوية كافة الأمور المالية.

وتابع عمر: "لن أتوجه لمصر في الوقت الحالي، حيث سأقضي عطلة عيد الفطر السعيد هنا في عمان وبعدها سأقول بتسوية أموري المالية مع الجزيرة ومن ثم سأتوجه لمصر يوم 29 اغسطس الحالي حيث سأحضر حفل زفاف نجلي".

وحول الأسباب التي أدت لتراجع مسيرة فريق الجزيرة قال عمر: "أنا دائما لا أحب الحديث عن الأسباب، ولكن ربما أحيانا تضطر لتوضيح بعض الأمور ومن أبرزها الوضع المادي الذي يعد "مأساة" حقيقية يمر بها نادي الجزيرة بعد استقالة رئيس النادي سمير منصور".

وأردف عمر قائلا:" قبل أيام قمت أنا ومدرب حراس المرمى باسم تيم بإستقطاع جزء من رواتبنا للمساهمة في صرف رواتب لاعبي الفريق قبل عيد الفطر السعيد، وأعتقد أن الأمور حينما تصل لهذه الدرجة فإن ذلك سيكون له انعكاسات سلبية على أداء ونفسية اللاعبين".

وأوضح عمر: "الجزيرة فريق عريق وكبير، وقادر أن يعود لطريق الصحيح في قادم الأيام لكنه لا يزال بحاجة أيضا لمزيد من اللاعبين فدكة الإحتياط لديه أشبه بالمفقودة، كما أن بداية الإنهيار المالي في الجزيرة حدثت حينما استقال سمير منصور ولهذا يجب البحث عن بدائل".

وردا على استفسار كووورة حول تلقيه لعروض تدريبية جديدة وبخاصة من فريق الوحدات قال عمر: "حتى اللحظة لم أتلق أي عرض تدريبي.. وفي حال تلقيت عرضا تدريبا من الوحدات فإنني سأوافق بلا تردد ، فالعلاقة بيني وبين نادي الوحدات وإدارته وجماهيره ليست علاقة "نادي ومدرب" بل هي علاقة قائمة دائما على المحبة والأخوة وذكريات حلوة عشناها في سنوات خلت، وبالمناسبة فأنا لغاية الآن على تواصل مع جماهير الوحدات".
 
أعلى