مخاوف يابانية من غياب الحارس شويتشي جوندا عن أولمبياد لندن 2012 بسبب الإصابة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أصبح الحارس الأساسي للمنتخب الياباني الأولمبي شويتشي جوندا ( 23 عاماً ) مهدد بعدم المشاركة في أولمبياد لندن 2012 بعد تعرضه يوم أمس السبت لإصابة قوية بركبته اليمنى في مباراة فريقي إف سي طوكيو وكاشيما أنتلرز ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الياباني الممتاز .

وكانت مباراة الأمس والتي أنتهت بخسارة أصحاب فريق طوكيو بنتيجة 1-2 قد شهدت تعرض الحارس جوندا لتدخل عنيف من مهاجم فريق كاشيما الياباني شينزو كوروكي ( 25 عاماً ) عندما انزلق الأخير بشكل غير مقصود على ركبة جوندا ليضطر الحارس على الخروج من الملعب إضطرارياً في الدقيقة 29 من الشوط الأول عندما كانت نتيجة المباراة سلبية ويدخل بدلاً منه الحارس الإحتياطي هيتوشي شيوتا ( 30 عاماً ) .

يعتبر الحارس جوندا الحارس الأساسي للمنتخب الياباني الأولمبي حيث خاض جميع مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 ليتمكن المنتخب الياباني من تصدر المجموعة الثالثة التي تواجد فيها منتخبات ماليزيا والبحرين وسوريا برصيد 15 نقطة بجانب دخول ثلاثة أهداف فقط في مرمى الحارس جوندا .

وقد أعلنت اليوم إدارة فريق طوكيو عبر الموقع الرسمي للنادي بأن نتائج الفحوصات الطبية وتحديد مدة غياب الحارس جوندا ستظهر رسمياً في يوم الغد الأثنين .

إلا أن مدرب الفريق الصربي رانكو بوبوفيتش ( 44 عاماً ) طمأن وسائل الإعلام اليابانية على صحة حارسه جوندا والذي تنتظره المشاركة في لندن 2012 بعد ثلاثة أشهر من الآن حيث صرح المدرب لوكالة الأنباء اليابانية ( كيودو ) بالقول : لا أعتقد أن إصابته خطيرة لأنها لم تصل للأربطة ، إصابة جوندا لن تكون خطيرة .
 
أعلى