مدربا الفيصلي الأردني والقادسية الكويتي يكشفان عن أطماع الفوز في اللقاء الاَسيوي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد راتب العوضات المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني لكرة القدم بأن فريقه سيرفع شعار الفوز في مباراته غدا الأربعاء أمام ضيفه القادسية الكويتي في رابع لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي.


وقال العوضات خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم: نحن جاهزون للمواجهة، واللاعبون يتشوقون لتحقيق فوز جديد يعزز من تطلعاتنا بالفوز، وفي الوقت ذاته نعلم قدرات فريق القادسية الكويتي والمواجهة لن تكون سهلة على الفريقين.


وأضاف العوضات: مباراة الذهاب التي فزنا فيها (2-1) تختلف كليا عن مواجهة الإياب غدا، فالحسابات تغيرت، وفرص التعويض قد تتقلص في قادم الأوقات مما سيجعل الفوز قاسما مشتركا، ولهذا سنتعامل مع معطيات المواجهة بحذر وجدية كبيرة.


وتابع العوضات: نحن نتسلح بعاملي الأرض والجمهور، وأنا هنا بصدد مناشدة جماهير الفيصلي بضرورة مؤازرة الفريق في مباراة الغد نظرا لأهميتها في حسابات التأهل.


بدوره قال قائد فريق الفيصلي حارس المرمى لؤي العمايرة بأن كافة اللاعبين يتمتعون بالجاهزية للمباراة متمنيا التوفيق لفريقه وتحقيق الفوز المأمول.


إلى ذلك لم يخف المدير الفني لفريق القادسية الكويتي، الكرواتي رادان عن الرغبة الجامحة التي تمتلك فريقه لتحقيق الفوز وأضاف: نعلم جيدا بان الفوز طريقنا الوحيد لإستعادة الأمل في التأهل والثأر من خسارتنا الماضية، ونحن وضعنا هذه الحسابات في عين الإعتبار وأعتقد بان فريق جاهز لتحقيق الفوز.


وأوضح رادان: نحترم فريق الفيصلي فهو يمتلك خامات جيدة من اللاعبين، لكن نحن نمتلك أيضا لاعبين مميزين قادرين على تحقيق الفوز.
 
أعلى