مدرب "ازرق 22" راض عن الفوز على البحرين..وهيدسون واثق من التأهل لكأس آسيا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أشاد مدرب منتخب الكويت الاولمبي عبدالعزيز حمادة بمستوى وأداء لاعبيه بعد الفوز على البحرين بهدف المدافع خالد إبراهيم في المباراة التي اقيمت ظهر اليوم على استاد هانج جيبات بماليزيا ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المقامة بمدينة ملكه بماليزيا من الفترة 23 يونيو الى 3 يوليو.

وهنأ حمادة اللاعبين على روحهم القتالية العالية ورغبتهم على الفوز كما اعترف انه أجرى أكثر من تغير في الشوط الثاني لضعف لياقة بعض اللاعبين،وأثنى حمادة على جهود وتألق اللاعبين فهد الهاجرى ومحمد الفهد وعبدالعزيز السليمى وفراج ساير وشريدة الشريدة وزبن العنزى وخالد ابراهيم (صاحب الهدف).

ومن جانبه قال جاسم الهويدى مدير المنتخب الكويتي انه راض عن أداء اللاعبين كونهم قدموا مباراة كبيرة أمام إيران ونظرا لضيق الوقت وقصر الفترة من مباراة لأخرى قل عطائهم وبالتالي اضطر المدرب لإجراء أكثر من تغير للمحافظة على النتيجة وان الأهم هو حصد النقاط في المرحلة الحالية ووصف المباراة بأنها كانت الخروج من عنق الزجاجة.

في المقابل وصف الأمريكي انتوني هيدسون مدرب منتخب البحرين تحت 22 سنة المباراة بأنها قوية ومثيرة حيث اعتمد على الطريقة الدفاعية فى الشوط الاول ثم غير من طريقته في الشوط الثاني ليضغط على الكويت كما أضاع فريقه عدة فرص.

واعتبر هيدسون الكويت من الفرق القوية فالأزرق رائع على حد وصفه ويضم عناصر جيدة لكنه أعرب عن تفاؤله بخطف إحدى بطاقتي التأهل لكأس آسيا مشددا على ضرورة الفوز في المباراة المقبلة للبحرين أمام قطر الخميس المقبل لتعويض الخسارة أمام الكويت.
 
أعلى